No Script

قبل الجراحة

للأمام سر

تصغير
تكبير

أفضل عدم الخوض باستقالة سمو رئيس الوزراء والتبعات المتعلقة بهذه الاستقالة، فقد اصبح الشارع منقسماً بشكل واضح بين معارضة وموالاة.

المعارضة تنادت لعمل الندوات لكنها للأسف قدمت لنا قديمها ولم تستطع الدفع بأي من الوجوه الجديدة للواجهة، اما الموالاة فقد فتح لها كنز المعلومات لتغرف بالطريقة التي ترغب بها...

المضحك المبكي ان الجميع يتكلمون باسم الشعب ويقسمون بالله بان هدفهم حماية الدستور وحماية البلد.

لذلك،عدم المشاركة بهكذا مهرجان افضل لي وللعديد من أهل البلد، فالحكمة تقول... ان كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب.

نأتي الآن لموضوعنا.

في كل رمضان تعرض برامج ومسلسلات تتم مهاجمتها بأقسى الالفاظ بسبب عرض تلك المسلسلات لعادات وتصرفات تعارض فكر من يهاجمها، وتكون عادات وتصرفات تسيء بشكل كبير للمجتمع الكويتي، ولأن هناك عدداً لا يستهان به من أعضاء البرلمان ادام الله ظلهم قد هاجموا هذه المسلسلات فانني اقترح... نعم اقترح ان يتقدم هؤلاء الاعضاء بقانون وتشريع يلزم وزارة الاعلام في الكويت بأخذ رأي اعضاء البرلمان بأي نص كتبه كاتب كويتي أو خليجي لأي مسلسل، وألا يتم تصوير أي مسلسل في الكويت أو في دول مجلس التعاون أو في العالم إلا بعد أخذ تصريح من البرلمان الكويتي راعي الحريات.

باختصار... يجب ان يدرك الجميع ان حماية المجتمع من هكذا مسلسلات وان كانت مسلسلات تسيء للمجتمع الكويتي لا يكون بمهاجمتها، انما بالعمل على ترسيخ الاخلاق والاهتمام بالتعليم وتطبيق القانون، فالقدوة الحسنة في المجتمع اصبحت للأسف محاربة ومهمشة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي