No Script

انطلاق دورة الشحومي الرمضانية

لقطة من إحدى المباريات
لقطة من إحدى المباريات
تصغير
تكبير

انطلقت النسخة الرابعة من دورة الشحومي الرمضانية لكرة القدم، بمشاركة 66 فريقاً، برعاية نائب رئيس مجلس الأمة، أحمد الشحومي.

وتُقام المباريات يومياً على ملعب الشحومي في منطقة سلوى، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وشهد اليوم الأول إقامة 6 مباريات ضمن دور الـ33، حيث تغلب فريق المرحوم عبداللطيف الفضالة على شركة زون سيبنت 5-2، الكماشة على شباب الدسمة بهدفين، وديوانية الجابرية على تشلسي بالنتيجة ذاتها، فيما فاز «فيجور» على الجواسرة برباعية، الشمري على النواخذة بالانسحاب، وخالد الوسمي على بومدالله بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة، مهنا المصيليت، أن انطلاقة دورة الشحومي الرمضانية شهدت تسجيل رقم قياسي في عدد الفرق المشاركة، وقال: «ارتأت اللجنة المنظمة قبول الفرق المتقدمة للمشاركة كافة بغية إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الشباب الكويتي، في أجواء رياضية تنافسية، ذات طابع ودي وأخوي».

وأضاف أن البداية جاءت ناجحة ومشجعة، بفضل تعاون الجميع، وحرص المشاركين على التحلّى بالروح الرياضية، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة رصدت جوائز مالية قيّمة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، حيث سيحصل البطل على 4000 دينار، الوصيف على 2500، والثالث على 1500، كما ستقدم جائزة قيّمة لأفضل لاعب في الدورة، وأخرى لأفضل حارس مرمى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي