No Script

شعيب: أفضل الخدمات لنزلاء... «الرعاية»

تصغير
تكبير
برعاية وزير الشؤون الاجتماعية مبارك زيد العرو وحضور وكيل وزارة الشؤون عبدالعزيز شعيب والوكيل المساعد للرعاية الاجتماعية مسلم السبيعي وعدد من المدراء والمسؤولين، أقام قطاع الرعاية الاجتماعية حفل الافطار الجماعي السنوي والذي استؤنف بعد عودة الحياة الطبيعية.

وأكد الوكيل شعيب أن الوزارة تقدم كل الدعم لقطاع الرعاية، وأفضل الخدمات للنزلاء من ذوي الاحتياجات الخاصة، والمسنين والأيتام والأحداث ومختلف نزلاء الرعاية الاجتماعية.

واضاف شعيب على هامش حفل الإفطار الجماعي، الذي نظمه قطاع الرعاية الاجتماعية، أن الإفطار الجماعي عادة سنوية توقفت بسبب الجائحة لكنها عادت بفضل من الله، وتحرص خلالها الوزارة على مشاركة نزلاء الرعاية والعاملين في القطاع في حفل جماعي يعكس روح الأسرة الواحدة بين العاملين والنزلاء وهو عادة سنوية دأبت الوزارة على ترسيخها، لأنها تمثل القيم والعدات الكويتية الأصيلة التي يتسم بها المجتمع الكويتي كما انها محط رعاية واهتمام القيادة السياسية تجاه هذه الفئات العزيزة على قلوبنا.


من جانبه، ثمن الوكيل المساعد للرعاية الاجتماعية مسلم السبيعي، حرص الوزارة على مشاركة نزلاء الرعاية والعاملين في القطاع حفل الإفطار الجماعي السنوي، وشكر جميع العاملين بالقطاع على جهدهم طوال الفترة الماضية حتى عودة الاحتفالات والمناسبات لقطاع الرعاية.

وأكد السبيعي أن الوزارة لا تدخر جهداً في تقديم أفضل الخدمات لنزلاء الرعاية الاجتماعية، سواء كانت خدمات إيوائية أو نهارية او متنقلة، كما لا تدخر وسعاً في تطوير العمل وتنفيذ المشروعات التي تهدف الى تطوير العمل والارتقاء بمستوى العاملين في القطاع، وإقامة الأنشطة المختلفة التي تعود بالنفع على جميع النزلاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي