No Script

افتتاح «شاومي ستور» في السالمية

فهد الصباح يقص شريط الافتتاح
فهد الصباح يقص شريط الافتتاح
تصغير
تكبير

أطلقت شركة «بلومز تيليكوم»، وكيل شركة «شاومي» العالمية الرائدة في مجال الهواتف الذكية والإلكترونيات، أول معارضها في الكويت والذي يحمل اسم «شاومي ستور» في منطقة السالمية بمجمع الوطنية في شارع سالم المبارك، بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ فهد يوسف الصباح.

وأعرب الرئيس التنفيذي في «بلومز تيليكوم» محمد فوزي عن سعادته بافتتاح أولى فروعها في الكويت، مؤكداً أن لديها إستراتيجية وخطة على المدى المتوسط لافتتاح فروع جديدة في أماكن عدة متفرقة في الكويت.

وقال فوزي إن السوق الكويتي يأتي في مقدمة الأسواق الرئيسية التي تستهدفها «شاومي»، والرامية إلى جعل التكنولوجيا المتطورة في متناول الجميع، مشيراً إلى أنها تسعى بالتعاون مع «بلومز» للاستحواذ على حصة سوقية كبيرة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن هذا الفرع يعد أول فروع الشركة المتكاملة في الكويت ويقدم كل الحلول من هواتف ذكية والمنتجات الإلكترونية المتطورة مثل الشاشات واللابتوب والإكسسوارات والتلفزيونات، مشيراً إلى أن السوق الكويتي يعتبر واحداً من المراكز العالمية المهمة للتكنولوجيا، ومبيناً أن الشركة تعمل على تلبية كل احتياجات السوق الكويتي من الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية ذات المواصفات العالمية الحديثة والمتطورة مقارنة مع منافسيها.

وأكد أن الشراكة بين «شاومي» و«بلومز» في تطور مستمر للعمل على تلبية كل احتياجات ومتطلبات السوق الكويتي، بما يحقق رغبات العملاء من خلال حلول أكثر ذكاء.

من جهته، عبّر مسؤول «شاومي» في الكويت ريتشارد زانغ عن سعادته بافتتاح أولى فروع الشركة، مؤكداً أن «شاومي العالمية» وبالتعاون مع «بلومز تيليكوم» لديها إستراتيجية وخطة على المدى المتوسط لافتتاح فروع جديدة في أماكن عدة متفرقة.

وقال زانغ إن «شاومي» التي تأسست عام 2010 تعد من الشركات الرائدة والمبتكرة في مجال الأجهزة الخلوية الذكية بأسعار في متناول اليد، وإن هناك منتجات إلكترونية أخرى يتم ربطها بالجهاز الخلوي عن طريق الانترنت بالإضافة للعديد من الإكسسوارات المميزة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي