No Script

لبناء وتطوير مركز تجاري في مدينة جابر الأحمد السكنية

«الأرجان» و«المشتركة» يتعاقدان مع «جي تو المتحدة» بـ 36.8 مليون دينار

المشعان والمشاركون في الصفقة
المشعان والمشاركون في الصفقة
تصغير
تكبير

وقع تحالف شركة الأرجان الوطنية للتجارة العامة والمقاولات، وشركة المجموعة المشتركة للمقاولات «CGC»، عقد تصميم وتنفيذ لتطوير مركز تجاري في مدينة جابر الأحمد السكنية «EPC»، مع شركة المشروع «شركة جي تو المتحدة للمقاولات العامة للمباني»، بقيمة 36.84 مليون دينار، على مساحة إجمالية تبلغ 145329 متراً مربعاً، ومسطح بناء يبلغ 125 ألف متر مربع.

ويأتي ذلك ضمن عقود الشراكة بين القطاعين العام والخاص (Public-Private Partnership) لمدة استثمارية تمتد إلى 25 عاماً من تاريخ التشغيل التجاري لعقد الفرصة الاستثمارية.

وأعرب المدير العام لشركة الأرجان الوطنية المهندس خالد المشعان، عن سعادته بالشراكة مع المجموعة المشتركة للمقاولات، مشيراً الى أن التحالف يحقق طموحات الشركتين في دعم التنمية الحضارية والمجتمعية في الكويت وفق معايير عالمية قياسية في البناء والتشييد.

ولفت المشعان إلى أن مجموعة «الأرجان» تحرص دائماً على استغلال خبرتها الممتدة لأكثر من 25 سنة في تطوير المشاريع العقارية الفريدة، التي تركز على خلق حيّز لرواد مشاريعها يجتمع فيه العمل والترفيه في بيئة مستدامة، كاشفاً أنها نجحت في تطبيق هذا النموذج في مشاريعها السكنية والتجارية المتكاملة في الكويت والمغرب والبحرين وعمان والسعودية.

وبيّن أن «الأرجان» ستوظف الخبرات المتراكمة لدى فريقها لخلق مشروع متكامل يخدم سكان مدينة جابر الاحمد، ومجمل رواد المشروع باسلوب مبتكر، ما سينعكس إيجاباً على مستوى ونوعية وجودة الخدمات التي سيحظى بها المواطنون في مدن مثالية تتيح لهم التمتع بحياة كما يحبونها.

وأوضح أن منهجية العمل التي تتبعها مجموعة «الأرجان»، تتمثل في حرصها على تطوير مشاريع متكاملة تضفي قيمة على المجتمعات التي تتواجد فيها من جهة، وتحقق شعارها «الحياة كما تحبها» من جهة أخرى، وهي القاعدة التي ترتكز إليها في تطوير وإدارة مشروعها في مدينة جابر الأحمد السكنية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي