No Script

«الشايع»: «تك زون جدة» أفضل مركز ترفيهي عائلي في المنطقة

فريق الشركة يحتفي بالجائزة
فريق الشركة يحتفي بالجائزة
تصغير
تكبير

حصل مركز «تك زون جدة»، وجهة الترفيه العائلية العصرية من مجموعة الشايع، على جائزة أفضل مركز ترفيهي عائلي في حفل توزيع جوائز «مينالاك 2022» في دبي.

وتم تطوير مفهوم «تك زون» للترفيه وتقديمه للمرة الأولى من قِبل «الشايع» عام 2018، وافتتح فرعه في «رد سي مول» في جدة عام 2021، مع تصميمه المميز وأجوائه المثيرة والاستخدام المبتكر للتكنولوجيا، ليمنح زواره بعداً جديداً في عالم الترفيه والتسلية من خلال دمجهم في رحلة ممتعة عبر الزمن تضم 3 محاور أساسية هي المحيط، والأدغال، ومدينة المستقبل.

ويعد «تك زون» وجهة ترفيهية مفعمة بالمرح والديناميكية وتحاكي المستقبل، لتقدم لضيوفها متعة حقيقية تجمع بين روعة الترفيه التقليدي والتفاعلي والواقع الافتراضي (VR) والواقع المعزز (AR)، إذ يتم الجمع بين أكثر من 100 تجربة مختلفة لابتكار تجربة ترفيهية جديدة عصرية لا مثيل لها لكل أفراد الأسرة.

وقال نائب رئيس إدارة الترفيه والتسلية في «الشايع»، فرناندو ميدرو، إن الحصول على هذه الجائزة المرموقة يعد أمراً بغاية الأهمية للجميع في المجموعة، التي افتتحت «تك زون جدة» في يناير 2021، على الرغم من تحديات الوباء.

من جهة أخرى، شهد حفل توزيع جوائز «مينالاك» أيضاً، ترشيح مركز«كويست» الترفيهي الخاص بالمجموعة في الكويت ضمن فئة أفضل الوجهات الترفيهية التي تعتمد على مبدأ ممارسة الأنشطة الرياضية والمغامرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي