No Script

الشقراء: 180 ديناراً تكفل اليتيم لمدة عام

«النجاة الخيرية» تطلق حملة لكفالة 500 يتيم في بداية رمضان

تصغير
تكبير

في إطار جهودها الإنسانية داخل الكويت وخارجها، أعلنت جمعية النجاة الخيرية عن إطلاق حملة لكفالة الأيتام في أول أيام شهر رمضان تهدف إلى كفالة 500 يتيم لمدة عام بتكلفة إجمالية تبلغ 90 ألف دينار.

وقال مدير الموارد والحملات في الجمعية عمر الشقراء «نهدف إلى تقديم الرعاية للأيتام، وتوفير حاجاتهم الأساسية من غذاء وكساء وتعليم، والحاجة كبيرة للمشروع، نظراً لوجود عدد كبير من الأيتام غير المكفولين في الدول العربية والإسلامية».

وبيّن أن قيمة كفالة اليتيم خارج الكويت 15 ديناراً شهرياً، أو 180 ديناراً لمدة عام ويمكن المساهمة في الحملة بدءاً من دينار واحد، لافتاً إلى أن كفالة الأيتام تتم بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية المرخصة في الدول التي يعيشون بها.

وحث على المساهمة في هذا المشروع المهم مذكراً بقول النبي - صلى الله عليه وسلم - «أَنَا وَكَافِلُ الْيَتِيمِ فِي الْجَنَّةِ كَهَاتَيْنِ، وَأَشَارَ بِأُصْبُعَيْهِ يَعْنِي السَّبَّابَةَ وَالْوُسْطَى»، موضحاً أن التبرع يكون من خلال الروابط التي سيتم نشرها يوم الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمعية @alnajatorg، ولأي استفسار حول المشروع يمكن الاتصال على الخط الساخن 1800082.

وحول جهود جمعية النجاة في كفالة الأيتام، أوضح أن الجمعية تكفل ما يقارب 12 ألف يتيم، وتحرص على التواصل المباشر مع الأيتام المكفولين من خلال زيارة وفودها لهم في دولهم، وتفقد أحوالهم، وتوزيع الهدايا عليهم في المناسبات والأعياد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي