No Script

«أستند إلى خبرة والدي في اختيار بعض النصوص»

سارة الراشد... في «جنى تصعد المنصة»


سارة الراشد في «جنى تصعد المنصة»
سارة الراشد في «جنى تصعد المنصة»
تصغير
تكبير

تشارك الفنانة سارة إسماعيل الراشد في بطولة مسلسل «جنى تصعد المنصة»، إلى جانب نخبة من النجوم منهم عبير أحمد، شيلاء سبت، محمد الوادي، حلا نورة، مشعل شايع وغيرهم، والمقرر عرضه بعد شهر رمضان المبارك، وهو من إخراج محمد الشعيبي وإنتاج نايف الراشد، ومن تأليف محمد عوّاد الشمري.

وأوضحت الراشد في تصريح لـ«الراي» أنها تجسد دور «فاطمة»، «وهي فتاة تدرس في الجامعة وتعيش قصة حب وتتزوج وتكون هناك أحداث متفرقة، ما سيجعل المشاهد ينجذب لدوري، وهو يعتبر من الأدوار الجديدة ومختلف عما قدمته في أعمالي السابقة»، معربة عن أملها في أن يحوز استحسان المشاهدين.

وفيما عادت إلى بداياتها في الدراما منذ كانت طفلة، لفتت إلى أن انطلاقتها الدرامية، كانت في مسلسل «امرأة مفقودة»، والذي جسدت فيه دور ابنة الفنان خالد أمين، «ومن بعدها انطلقت في أكثر من عمل درامي، منها (للحب جنون) و(الجدة لولوة) مع الفنانة القديرة حياة الفهد، و(غصون في الوحل) مع الفنانة هدى حسين، إضافة إلى (الحب حلال) و(في أمل)».

وأعربت عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية من الجمهور بعد ظهورها في الأعمال الدرامية على مر السنوات، ما أدخل السعادة إلى قلبها، مضيفة أنها تطمح إلى أن تتميز في أدوارها، مستندة إلى خبرة والدها الفنان إسماعيل الراشد الكبيرة، عبر الاستعانة به في اختيار بعض النصوص الفنية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي