No Script

جورج: لرمضان طابع خاص في الهند

سيبي جورج
سيبي جورج
تصغير
تكبير

تقدم السفير الهندي في الكويت سيبي جورج بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعياً بالسلامة والرفاه والازدهار للكويت قيادة وحكومة وشعباً ولجميع افراد الجالية الهندية ولجميع أصدقائنا.

وأضاف عبر تسجيل مرئي «أتمنى أن يعيد الله علينا هذا الشهر المبارك بوفرة من اللطف والوئام والرحمة، آملين أن يعزز هذا الشهر الكريم أواصر الوحدة على جميع المستويات».

وذكر ان شهر رمضان له طابع خاص في الهند، وهي أرض ذات تنوع كبير في الأديان والمعتقدات، حيث يعيش أناس من خلفيات اجتماعية وثقافية ودينية مختلفة في وئام تام، مشيراً إلى أن شهر رمضان الكريم هو شهر ذو أهمية خاصة بالنسبة للهند التي تضم ثاني أكبر عدد من المسلمين في العالم بعد إندونيسيا، حيث يمكن للزائر أو المقيم أن يشهد وفرة من اللطف والوئام والرحمة في هذا الشهر الكريم في الهند.

وأوضح أن شهر رمضان هو شهر التأمل والتفكر والصبر والامتنان والمحبة والتواضع وضبط النفس، ويعطي رسالة مهمة لتقديم الخدمة للمحتاجين والمحرومين، كما يؤكد من جديد أهمية المساواة والرحمة، ويعلم ايضاً الالتزام الجماعي تجاه المجتمع ككل.

واختتم «أقدم مرة أخرى التهاني والتبريكات لجميع إخوتي وأخواتي الأعزاء من الهند وأصدقائي الأعزاء في الكويت بشهر رمضان المبارك، رمضان كريم وكل عام وانتم بخير»​.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي