No Script

لاقت نجاحاً لافتاً من رواد «الأفنيوز»

«رسالتي لماما أنيسة»... بمعرض «كان» عن سرطان الأطفال

تصغير
تكبير

نظمت الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان «كان»، بالتعاون مع جمعية «أبي أتعلم»، معرضاً توعوياً في مجمع الأفنيوز، ضمن فعاليات حملة التوعية بسرطان الأطفال، والتي انطلقت تحت شعار «الأطفال وكان» والمقامة تحت رعاية ماما أنيسة.

وتضمن المعرض جدارية تحت عنوان «رسالتي لماما أنيسة»، لاقت نجاحاً لافتاً من رواد الأفنيوز، حيث تسابق الجميع من رجال ونساء وأطفال، إلى كتابة كلمات موجهة إليها، للتعبير عن حبهم وتقديرهم لماما أنيسة، وما تمثله من قيمة إبداعية كبيرة بين الأعمار كافة، ونموذج للعطاء اللامحدود، على مدى أجيال كثيرة.

وتوجهت «كان» في بيان بجزيل الشكر والتقدير، لماما أنيسة «أم الكويتيين»، على رعايتها للحملة، التي كان لها الأثر الإيجابي في نجاحها، وإيصال التوعية حول سرطان الأطفال للمجتمع.

ومن جانبها، أكدت عضو اللجنة المنظمة للمعرض الدكتورة مها بورسلي، خلال الإجابة عن أسئلة واستفسارات الحضور، أن التجمع هو فرصة للتواصل مع الجمهور مباشرة.

كما شهد المعرض حضور الدكتورة إيمان المطوع من جمعية «أبي أتعلم»، إضافة إلى مجموعة من إداريي وموظفي الجمعية، قدموا القرقيعان للأطفال، وقاموا بتوزيع الورود على رواد المعرض، لإدخال البهجة والسرور عليهم.

كما شارك متطوعو الحملة، بفاعلية في المعرض، بتوزيع بروشورات توعوية عن مرض السرطان، على الرواد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي