No Script

«مارينا الكويت» يقدّم لزوّاره تجربة مميزة في شهر رمضان

نبيل حمود
نبيل حمود
تصغير
تكبير

يقدّم فندق «مارينا الكويت» لزوّاره تشكيلة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية، التي تمكنهم من الاستمتاع بأشهى الأطباق في أجواء رمضانية خلال وجبتي الإفطار والسحور، بالإضافة إلى الغبقة الرمضانية برفقة الأصدقاء وأفراد الأسرة طوال أيام الشهر الكريم.

ويقدم مطعم «Atlantis» أشهى الأطباق وسط أجواء ساحرة، وبإطلالته الخلابة على مياه الخليج العربي، إذ يضم البوفيه تشكيلة واسعة من الأطباق العربية والعالمية التي تضفي مزيداً من البهجة على لقاءات الزوار مع عائلاتهم وأصدقائهم خلال فترة الغروب، ليكون بذلك مكاناً مثالياً لتناول وجبة الإفطار، إذ يتم تقديم بوفيه الإفطار في المطعم حتى الساعة 8:30 مساءً.

وتم تزيين خيمة «قمر المارينا» بديكورات عربية تقليدية وألوان دافئة تعكس روح الشهر الفضيل، في وقت يحضّر طهاة فندق «مارينا الكويت» بوفيه «الغبقة» والإفطار«الخاصة للمجموعات الكبيرة ليضم حلويات شرقية رائعة المذاق، وعصائر موسمية تكملها مجموعة مختارة من نكهات الشاي الغنية والقهوة العربية.

وتقع الخيمة الرمضانية في مطعم «The Six Palms» الذي يتسع لنحو 150 زائراً للمناسبات الخاصة خلال وجبتي «الإفطار» و«الغبقة»، بحيث دعا الفندق الجميع للاسترخاء تحت ضوء القمر على الوسائد الفخمة في كشتة فندق المارينا والتمتع بالغبقة الخاصة للأفراد على شاطئ البحر مع عرض من الطهي الحي والمتوافرة طيلة الشهر الفضيل بدءاً من الساعة 9 مساءً حتى 1 صباحاً.

ويعد «مسرح وصالة سلوى صباح الأحمد» وجهة مثالية لاستضافة المناسبات الخاصة وفعاليات الشركات، ويتسع لما يزيد على 500 زائر.

وقال مدير عام فندق «مارينا الكويت»، نبيل حمود «يتطلّع الجميع إلى قدوم شهر رمضان الكريم للاجتماع مع بعضهم على مائدة الإفطار، والاستمتاع بأشهى الأطباق الرمضانية المستوحاة من روح الشهر الفضيل، وجميع العاملين في فندق مارينا على أتم الاستعداد لمنح زوار الفندق تجربة استثنائية لا مثيل لها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي