No Script

«سانت ريجيس» و«الشيراتون» تعود بأجواء رمضانية مميزة

تصغير
تكبير

تستعد فنادق «سانت ريجيس الكويت» و«شيراتون» و«فوربوينتس شيراتون الكويت» لاستقبال شهر رمضان المبارك، داعية ضيوفها للاستمتاع بطيف الأجواء الرمضانية العامرة بطابعها الخاص ضمن أجواء راقية مفعّمة بالأصالة مع الأهل والأصدقاء في هذا الشهر الكريم، ضمن الخيمة الرمضانية في قاعة المرجان لتكتسي حلتها الجديدة المستوحاة من التراث الكويتي العريق الممزوج بالضيافة الأصيلة المتوارثة عبر الأجيال.

وقال مدير عام «الشيراتون» فهد أبو شعر «أعدّ فريق الطهاة كل ما لذ وطاب لموائد الإفطار والغبقة والسحور وقوائم الطعام التي تُحاكي جميع الأذواق، لاسيما أنواع الحساء والسلطات الغربية منها والشرقية والمازات التقليدية بجميع أشكالها وأشهى المأكولات الساخنة والطبخ العربي الفاخر والقوزي بالمكسرات التي تتنوع على مدار أيام الشهر الفضيل».

وللطهي الحي محطات عديدة تأسر راغبيها، وكما هو متعارف عليه للحلويات الرمضانية حصة كبيرة بأنواعها الشرقي والغربي والمحضرة أمام روادها، ولتجربة رمضانية مميزة ركن خاص بالمشروبات الرمضانية المنعشة، واستراحة للشاي والقهوة والشيشة، بالإضافة إلى أجواء الغبقة الرمضانية والتي تقدّم على أنغام الموسيقى الحية المتنوعة من مقطوعات تجعل من أمسياتكم ذكرى جميلة بنكهة فاخرة.

وفي الشهر الكريم يُبدع كبار الطهاة بإعداد أفخم قوائم الطعام المحضرة وبخيارات عديدة وأطباق عريقة، بحيث يُقدّم مطعم «ريكاردو» الإيطالي أطباقه المميزة من قوائم طعام غنية، في حين يرحّب بكم مطعم الحمراء مع أطايب المأكولات العالمية من اختياركم على الإفطار والسحور.

أما فندق «فوربوينتس شيراتون الكويت» فيستقبلكم خلال الشهر المبارك في «بيتزاريا لاماما»، التي تتميز بتشكيلة فريدة من المقبلات الغنية والأنتيباستي والباستا الشهية والبيتزا المخبوزة على الحطب خلال الإفطار والسحور.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي