No Script

انتهت من «ساعي البريد»... و«لعبة السعادة» مع العونان

ميس كمر تطلّ بـ «ثلاثة وجوه»... في «لغز 1990»

ميس كمر
ميس كمر
تصغير
تكبير

- محمد القفاص يفهمني كممثلة
- المسرح عشقي الأبدي

كشفت الفنانة ميس كمر الغطاء لـ«الراي» عن أن دورها في مسلسل «لغز 1990»، المزمع عرضه على شاشة رمضان، ينقسم إلى 3 شخصيات تتغيّر وفقاً للحقب الزمنية الثلاث التي سيتم تناولها، مبينة أن العمل يضيء على أحداث جديدة وغير مسبوقة في الدراما التلفزيونية، تتمثل بـ«لغز» معيّن.

وعن انتشار مقطع الشعوذة الذي ظهرت من خلاله على مواقع «السوشيال ميديا»، ردّت: «هذا جزء من التشويق الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر». وأكملت: «البعض كان يظن أن المسلسل تدور أحداثه في فترة الغزو العراقي للكويت، إلا أن الفكرة التي كتبها بندر السعيد مُغايرة كلياً عن كل الظنون، بل إنه يسلط الضوء على كارثة تحصل، وتدفع ثمنها إحدى العوائل».

وحول مسلسلها الإماراتي «ساعي البريد» الذي انتهت من تصوير مشاهدها فيه، قالت: «هو تجربة جميلة، خصوصاً لناحية العمل مع الفنان الإماراتي جابر نغموش، فأنا من عشاق مدرسته»، مردفة: «سأطلّ في دور جميل، ينحاز إلى الكوميديا الهادفة ذات البعد الإنساني، علماً بأن (ساعي البريد) ذو حلقات متصلة ومنفصلة، وهو من إخراج محمد القفاص الذي يفهمني كممثلة».

في حين عرجت كمر على عملها الثالث هذا العام، وهو بعنوان «لعبة السعادة» مع الفنان أحمد العونان، والذي تجسد من خلاله دوراً كوميدياً، «لكن بطابع مختلف، وتحدث بيننا مواقف وضحك وكيمياء جميلة»، لافتة إلى أن الكوميديا تتكوّن من مدارس متعددة ومختلفة، منها الكوميديا السوداء التي قدمتها في مسلسل «مكان آمن للحب» ونال حينئذٍ استحسان الجمهور.

وبسؤالها عمّا إذا كانت تحضّر لعمل مسرحي في عيد الفطر، قالت إن هناك اتفاقاً مبدئياً للمشاركة في مسرحية، ولكن إلى الآن لم يتم التعاقد رسمياً، مشيرة إلى أن «المسرح عشقي الأبدي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي