No Script

فعالياته تستمر حتى 1 أبريل في «360»

عروض حصرية في «الكويت للسيارات»

تصغير
تكبير
،

تتواصل فعاليات معرض الكويت للسيارات 2022 حتى بداية أبريل المقبل بمشاركة حشد كبير من الوكالات المحلية التي تعرض أحدث موديلات العام 2022 أمام الرواد.

ويشهد المعرض الذي انطلق في 23 مارس الجاري، إقبالاً كبيراً من عشاق القيادة والباحثين عن موديلات جديدة ترضي طموحاتهم وتناسب احتياجاتهم على جميع الأصعدة.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة أسامة بستكي العالمية للتجارة العامة والمقاولات، أسامة بستكي، إن المعرض الذي عاد بعد غياب لعامين بسبب كورونا، شهد نجاحاً فاق التوقعات مع زيارته من عشرات آلاف الزوار في «360».

وأضاف أن الشركة المنظمة بدأت الاستعداد لإقامة المعرض بنسخته الجديدة العام المقبل، لافتاً إلى مناقشات مع المشاركين لتنظيم حلقات نقاشية وورش عمل متنوعة حول التطورات التي يشهدها قطاع السيارات عالمياً.

وبين بستكي أن «الكويت للسيارات» شهد إطلاق العديد من الموديلات الجديدة من جميع الفئات، لافتاً إلى أنه بات حدثاً منتظراً سنوياً كونه يضم نخبة من الوكالات المحلية للشركات العالمية، ولكونه يشهد سباقاً على تقديم أفضل العروض والأسعار للزوار.

وأفاد بأن المعرض الذي يقام برعاية إستراتيجية من البنك التجاري الكويتي وشركة زين للاتصالات وشركة دروبس و«الأولى للوقود» و«برونتو واش» شهد تقديم العديد من العروض التمويلية التي ترضي جميع الفئات، معرباً عن فخره لتحول «الكويت للسيارات» إلى منصة جامعة لجميع أفراد الأسرة في كل عام، وكاشفاً عن العمل للحصول على اعتماد المعرض ليكون أول معرض دولي للسيارات في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي