No Script

حصدت الجائزتين من «IFM» تقديراً لنجاحها بتمكين التحول الرقمي

«stc» أفضل مزوّد حلول تقنية... وأبرز شركة اتصالات بالحوكمة

تصغير
تكبير

- الحربي: الجوائز تعكس العمل الدؤوب للشركة و«solutions by stc»
- نولي اهتماماً كبيراً بتطوير وتوسيع خدماتنا وحلولنا الخاصة بالاتصالات المتكاملة والرقمية

حصلت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، على جائزة «أفضل مزود حلول تقنية «M2M» في الكويت، و«أفضل شركة اتصالات في حوكمة الشركات في الكويت لعام 2021» من مجلة «إنترناشيونال فاينانس» (IFM)، المتخصصة في القطاع المالي، والتي تبرز مواهب الصناعة ومهارات القيادة وأخبار الصناعة على منصتها الدولية، وذلك خلال الحفل السنوي الذي أقيم في دبي.

وبرزت الشركة بعد دراسة متأنية ومراجعة مكثفة قام بها فريق البحث المؤهل التابع لـ«IFM»، كفائزة بالجائزتين المعلنتين تقديراً لتميز التقرير المقدم من فريق عملها وفريق «solutions by stc»، إضافة إلى الإنجازات السابقة لفريقي العمل.

وتسلّمت مدير عام اتصالات الشركات في «stc»، دانة الجاسم، جائزة أفضل مزود لحلول تقنية «M2M» الكويت، وجائزة «أفضل شركة اتصالات في مجال حوكمة الشركات - الكويت 2021».

وقال الرئيس التنفيذي في الشركة، المهندس مزيد الحربي، إن 2021 كان استثنائياً بكل المعايير بفضل إستراتيجية «stc» المتجددة وتفاني موظفيها لتقديم ما هو أفضل دائماً لتحقيق أهدافها المرجوة وتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات وخلق قيمة مضافة وعوائد أفضل للمساهمين.

وأضاف «نجاحنا لم يكن ليتحقق دون الدعم المستمر وتعزيز العلاقات مع أصحاب المصالح المبنية على الثقة والمصالح المشتركة بين الأطراف ذات الصلة، ولذلك أولينا اهتماماً كبيراً لتطوير وتعزيز إطار حوكمة الشركات بما يمكّننا من خلال التزامنا بهدفنا وامتثالنا بقيمنا ومشاركتنا لمساهمينا في أعمالنا اليومية واتباعنا لإستراتيجية تجارية ومالية متكاملة، بأن نكون أكثر قدرة في مواكبة أحدث التطورات في هذا المجال وتقديم ما يفوق توقعات أصحاب المصالح، بما في ذلك المستثمرون والموظفون والموردون والعملاء والهيئات الحكومية والمجتمع المحلي».

وأوضح الحربي أنه بالنسبة للعملاء سواء كانوا أفراداً أو شركات، فإن تركيز الشركة كمزود رائد للاتصالات والحلول الرقمية، ينصب في تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات الرقمية المبتكرة.

وأكد أن «stc» تولي اهتماماً كبيراً بتطوير وتوسيع خدماتها وحلولها الخاصة بمعلومات الاتصالات المتكاملة والرقمية المتقدمة وخدمات التقنية الحديثة، والتي تتماشى مع إستراتيجيتها لتمكين التحول الرقمي.

وأفاد أنه من خلال ذراع الشركة المتخصصة في توفير خدمات الشركات«solutions by stc»، قدمت «stc» مجموعة متنوعة من الحلول المرنة والموثوقة التي تساعد في تسريع إستراتيجيات التحول الرقمي للشركات باستخدام التطبيقات الجديدة في السوق.

وأوضح الحربي أن إستراتيجية التحول الرقمي التي طورتها ونفذتها «stc» خلال السنوات القليلة الماضية، كانت عاملاً رئيسياً لتطورها ونموها، وساعد في إبراز مساهماتها العديدة في الاقتصاد المحلي، والوقوف إلى جانب المبادرات الحكومية لتلبية الطلب المتزايد على الحلول الرقمية وتكنولوجيا المعلومات.

وأعرب الحربي عن فخره بالحصول على هذه الجوائز من«IFM»، والتي تأتي اعترافاً بمكانة «stc» الرائدة في السوق، وتسلط الضوء على مجالات النمو المختلفة التي ركّزت عليها في الفترة الأخيرة، انسجاماً مع استراتيجيتها المؤسسية.

التزام بالمعايير

أكدت «stc» أن جائزة حوكمة الشركات تأتي اعترافاً بالمعايير والالتزام الذي تتمسك به باستمرار في علاقتها مع أصحاب المصلحة، وتقديراً لمعايير الشفافية والمساءلة والكفاءة التي تطبقها.

وصاغت الشركة من خلال آلية ثابتة ومستدامة حول إجراءات المؤسسة وسياساتها، ثقافتها لتعزيز النزاهة وإطار عمل قوي قابل للتطبيق على جميع المستويات، ما يعزز تحقيق النجاح المستدام، ما ساعدها على تعزيز ثقافة مؤسسية تلبي احتياجات وتطلعات وآمال أصحاب المصلحة، مع إدراجها في بيانات السياسة المختلفة وبما يتجاوز المتطلبات التي حدّدها المنظمون.

وفي ما يتعلق بجائزة تقنية آلة الى آلة «M2M»، ذكرت «solutions by stc» أنها توافر حالياً أحد حلول الاتصال الأكثر تقدماً في السوق، مستندة على شبكتها للجيل الخامس من خلال «stc».

وسمح ذلك للآلات بتبادل البيانات دون واجهة بشرية، وإعادة تعريف العمليات التجارية التقليدية والتي عفّى عليها الزمن، إذ تعمل هذه الحلول على تسهيل قنوات الاتصال بين الأجهزة باستخدام أجهزة الاستشعار، ما يتيح إمكانية للأنظمة لمراقبة نفسها والاستجابة تلقائياً للتغيرات داخل البيئة.

وقدمت «solutions by stc» أيضاً مجموعة متنوعة من التطبيقات التقليدية بدءاً من نقاط البيع، وأجهزة الصراف الآلي، ونظم المراقبة، وخدمة الاتصال في السيارة، ومنتجات إدارة وسائل النقل والمواصلات وغيرها من الحلول.

ويأتي ذلك بصفتها أول مزود لتطبيقات انترنت الأشياء«IOT» في إدارة المركبات في الكويت، إذ دخلت «solutions by stc» في شراكة مع التجار المحليين لتوفير حلول الاتصال داخل السيارة.

وفتح هذا الباب لفرص جديدة في صناعة السيارات من خلال العديد من التطبيقات المتقدمة التي تتيح الرقمنة للنقل الذكي والحلول داخل السيارة، في وقت استفاد العملاء الذين يسعون للحصول على مثل هذه الحلول من نظام تتبع النقل المتقدمة، الذي تم تمكينه بواسطة «M2M» وخدمات مثل علامات الحضور التلقائية، ونظام الكشف البصري لضمان سلامة الركاب، والتتبع من خلال تطبيقات الهاتف المحمول.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي