No Script

لتوصيلها في 30 دقيقة وبأسعار الجمعيات التعاونية نفسها

«طلبات» تعرض أكثر من 120 منتجاً لـ «المطاحن»

تصغير
تكبير

أبرمت شركة «طلبات الكويت» اتفاقية شراكة مع شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية، بهدف طرح وتوصيل كل منتجات «المطاحن» المتوافرة في متجرها عبر منصة «طلبات»، لتصبح جميع الأصناف الموجودة بالجمعيات التعاونية متوافرة من خلال التطبيق.

وأوضح المدير الإداري في «طلبات الكويت» بدر الغانم، أن الشركة تفتخر بتوقيع اتفاقية شراكة مع «المطاحن»، لافتاً إلى أنها تمثل أهمية كبيرة في قطاع الأغذية في الكويت، خصوصاً وأنها شركة رائدة في الصناعات الغذائية على المستويين المحلي والإقليمي، وتحرص على مواكبة حاجة المستهلك وتطوير منتجاتها، استجابة لمتطلبات وتوجهات الأسواق، من خلال تقديم أفضل المنتجات الفريدة من نوعها.

وبيّن الغانم أن وجود «المطاحن» يعتبر إضافة نوعية وقيمة مضافة لقطاع الخدمات التي تتوافر عبر «طلبات»، مؤكداً أن هذه الخطوة ستكون البداية للتوسع في خدمة ومواكبة تطلعات المستهلكين.

وقال الغانم إن جميع منتجات «المطاحن» وهي أكثر من 120 منتجاً ستكون متوافرة في «طلبات» عبر متجر خاص لها، مشيراً إلى أن التوصيل سيكون خلال 30 دقيقة فقط وبنفس الأسعار الموجودة في الجمعيات التعاونية.

وأضاف «كوننا شركة التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية الرائدة في الكويت والمنطقة فإننا نحرص على التعاون مع كل الشركات الموجودة في السوق من القطاعين العام والخاص، وتعزيز أواصر التعاون للارتقاء بالسوق لآفاق أوسع لخلق فرص أكبر لشركائنا من جميع القطاعات المختلفة».

ولفت إلى أن «طلبات» تعمل على توفير المزيد من الخدمات والمنتجات لعملائها من خلال دقة توصيل الطلبات، واختيار أفضل الشركاء ذات العلامات التجارية لوضع منتجاتها على منصتها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي