No Script

برنامج المسابقات يطل مجدداً على شاشة «الراي» في رمضان

«كاش مع النبهان»... 50 ألف دينار في الموسم الرابع

تصغير
تكبير

- عبدالعزيز النبهان: التصوير في مناطق عدة في الكويت... إضافة إلى الأردن والسعودية
- سيتم طرح 360 سؤالاً خلال شهر رمضان... بمعدل 12 سؤالاً يومياً
- الأسئلة ستعطي معلومات ثقافية جديدة ومفيدة للمشاهدين

مجدداً، يطل برنامج المسابقات «كاش مع النبهان»، الذي يقدمه عبدالعزيز النبهان، ليحجز مكانه بين البرامج المنوعة التي تعرضها شاشة تلفزيون «الراي» في شهر رمضان المبارك، مقدماً الجوائز النقدية والعينية على المشاركين فيه، بعد أن يجيبوا على الأسئلة.

«50 ألف دينار مجموع الجوائز في الموسم الرابع»... بهذه الكلمات، بدأ النبهان كلامه بفخر عن البرنامج، مضيفاً: «هذا الموسم الرابع للبرنامج عبر شاشة تلفزيون (الراي)، وفي هذا العام هناك زيادة بالجوائز التي أقدمها للمشاركين سواء كانت النقدية أو العينية، بحيث يحصل كل فائزعلى مبلغ 160 ديناراً (كاش) وذلك بعد أن كان في العام الماضي 120 ديناراً، إلى جانب عدد كبير من الجوائز العينية التي تصل قيمتها إلى نحو 350 ديناراً، تتمثل في ساعات وملابس وكتب وكوبونات أسنان وكوبونات من جمعية مشرف وغيرها».

وأردف النبهان: «البرنامج عبارة عن مسابقات غير تقليدية، بتصوير خارجي بين الجمهور، وتدور فكرته، حول مجموعة من الأسئلة والأجوبة في المعلومات العامة والثقافة وفي مختلف المجالات، ويحصل فيها الفائز على جوائز نقدية وعينية قيمة، وسوف يعرض البرنامج بعد الإفطار طوال شهر رمضان المبارك».

وأشار النبهان إلى أن التصوير تم في مناطق عدة في الكويت خارج الاستوديو، «وسيكون هناك تصوير في المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية»، موضحاً أنه «من خلال البرنامج، سيتم طرح 360 سؤالاً خلال شهر رمضان المبارك، بمعدل 12 سؤالاً يومياً، علماً أن جميع الأسئلة هادفة ومفيدة بعيدة كل البعد عن الأسئلة الساخرة وغير الجدية، ما يعطيه نكهه مختلفة عن أي برنامج جوائز في الوطن العربي».

وأعرب النبهان عن سعادته في نجاح برنامج «كاش مع النبهان»، و«الذي حقق مبتغاه منذ الاستهلال، وحظي بنجاح منقطع النظير».

وأوضح أن البرنامج من إعداده وتقديمه، والأسئلة التي ستطرح، ستعطي معلومات ثقافية جديدة ومفيدة للمشاهدين.

مشاركة فنية

تطرق النبهان إلى بعض الفقرات التي يتخللها البرنامج، لافتاً إلى أن «المسابقات لن تقتصر على الناس العاديين فحسب، ولكن هناك مشاركات عدة من مجموعة من الفنانين خلال زيارتنا لهم في البلاتوهات الخاصة بتصويرهم»، مشيراً إلى أنه تم التصوير مع مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم ولد الديرة وعبدالرحمن العقل وأحمد العونان وغيرهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي