No Script

30 مليون دينار لاستئجار سيارات دفع رباعي في «نفط الكويت»

تصغير
تكبير

علمت «الراي» أن الجهاز المركزي للمناقصات العامة وافق لشركة نفط الكويت على ترسية مناقصة إيجار سيارات دفع رباعي، على مجموعتين بـ30.963 مليون دينار.

وأضافت مصادر أن الجهاز وافق لـ«نفط الكويت» على التمديد الخامس لعقد مناقصة إيجار سيارات كبيرة متنوعة وتزويد سائقين «HIRE OF» لمدة 12 شهراً اعتباراً من 1 فبراير 2022 حتى 31 يناير 2023، بإجمالي 2.154 مليون لحين الانتهاء من إجراءات المناقصة البديلة.

وأكدت مصادر أن الجهاز رفض طلب «نفط الكويت» إلغاء ترسية (المجموعة الأولى) في شأن مناقصة توريد أنابيب تبطين قياسات للحفر التطويري، لعدم الحاجة لتوريد المواد، بسبب قيام الشركة بطرح ممارسة أخرى تضمنت متطلبات المجموعة الأولى نفسها.

وقرر الجهاز عدم الموافقة على الإلغاء ودراسة العطاءات التي تليه وموافاته بالتوصية، وتطبيق أحكام المادة 83 من قانون المناقصات العامة لبيان المتسبب بتأخير طلب الجهة بإلغاء المجموعة الأولى وطرح ممارسة بديلة.

وطلب الجهاز من المناقصين تمديد التأمين الأولي لجميع الشركات المشاركة بالمجموعة الأولى، وأجل البت في طلب الشركة طرح مناقصة شبكة توزيع الكهرباء للمضخات الكهربائية المغمورة في شمال الكويت المرحلة II، وإنشاء مبنى الحلول الذكية شمال الكويت، ومناقصة خدمات دعم الصيانة لمرافق التصدير.

وأضافت مصادر أن الجهاز أجّل أيضاً البت في طلب «نفط الكويت» إصدار التمديد السابع لعقد المناقصة تقديم خدمات الوقاية الكاثودية التخصصية، 6 أشهر اعتباراً من 3 مارس الجاري وحتى 2 سبتمبر المقبل مقابل 698.57 ألف لحين الانتهاء من إجراءات المناقصة الجديدة.

ووافق الجهاز على إجراء التمديد الثاني لعقد مناقصة المخطط الرئيسي لخدمات المنشآت التابعة لها في جنوب وشرق وشمال وغرب الكويت لمدة 12 شهراً من 2 يونيو 2022 حتى 21 يونيو 2023 بإجمالي 2.044 مليون لحين الانتهاء من إجراءات طرح وترسية المناقصة البديلة.

كما وافق الجهاز على طلب «نفط الكويت» بإجراء التمديد الأول لعقد مناقصة إنشاء محطات كهربائية فرعية مرفوعة بجهد Kv11 للمضخات الكهربائية المغمورة في منطقة 4 و5 جنوب وشرق الكويت دون تكلفة مالية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي