No Script

نظّمت مؤتمراً للتعريف بالشاحنات الحديثة للعلامة وأبرز مزاياها

«بودي التجارية» تعزّز حضور «يو دي» في الكويت

تصغير
تكبير

- وليد دسوقي: تزويد السوق الكويتي بأحدث الشاحنات والمواصفات بما يعود بالنفع على شركائنا
- مراد هيدنا: الكويت من أبرز الأسواق الإستراتيجية لشاحنات «يو دي» في المنطقة
- لدينا شريك قوي في الكويت يوفر الدعم لتلبية طلبات العملاء يتمثل في «بودي التجارية»
- عمرو قطب: نقدّم أحدث خدمات ما بعد البيع وعقود الصيانة بمختلف أنواعها الأساسية والشاملة
- نتيح العروض الترويجية لقطع الغيار ونظام إدارة الأسطول المتكامل الجديد «تيلماتكس» من «يو دي»
- أيمن صادق: التعرف على أحدث التطورات في الشاحنات ومدى ملاءمتها لجميع التطبيقات في السوق الكويتي
- باسل العلمي: الشركة حريصة على استقطاب أعلى الكفاءات الفنية والإدارية لتعزيز فريق العمل

نظّمت شركة بودي التجارية المحدودة، الوكيل المعتمد لشاحنات «يو دي» في السوق الكويتي، مؤتمراً للتعريف بالطرازات الحديثة وبالمزايا والمواصفات للشاحنات الجديدة لدى العلامة، والتي تلبي متطلبات واحتياجات جميع فئات العملاء، والحلول المتكاملة لخدمات ما بعد البيع.

وشهد المؤتمر الذي عقدته الشركة في فندق كراون بلازا، حضور حشد كبير من العملاء المهتمين بالتعرف على أبرز التطورات في شاحنات «يو دي»، وعرض العديد من الفيديوهات حول الأداء المميز الذي تتمتع به، والقدرات العالية التي تجعل منها الشريك المثالي لتنفيذ المشاريع بمختلف أحجامها في السوق الكويتي.

وأكدت الشركة حرصها على منح العملاء أبرز وأحدث الإصدارات من شاحنات «يو دي» بما يلبي تطلعاتهم ويساعدهم على تنفيذ المشاريع التي تُرسى عليهم بنجاح وسرعة، معربة عن فخرها باستمرار الشراكة مع «يو دي» منذ أكثر من 45 عاماً، والتي شهدت تحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات الثنائية.

من جهته، أعرب مدير عام «بودي التجارية» وليد دسوقي، عن فخره بالشراكة مع شاحنات «يو دي» والممتدة منذ أكثر من 45 عاماً، مؤكداً الحرص على توطيد العلاقة الثنائية بينهما في جميع المجالات والأنشطة بما يعود بالنفع على الشركاء المميزين في الكويت.

وأوضح أن الشركة قدمت خلال المؤتمر أحدث التطورات التي طرأت على شاحنات «يو دي»، وأبرز خدمات ما بعد البيع التي تقدمها للعملاء في الكويت، والتي تمكّنهم من إدارة أعمالهم بكفاءة والحصول على أبرز النتائج التشغيلية بأقل التكاليف الممكنة.

من ناحيته، أكد رئيس «يو دي» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مراد هيدنا، أن السوق الكويتي يعتبر من أبرز الأسواق الإستراتيجية للشركة في المنطقة، لافتاً إلى أنها ستعمل على تعزيز شراكتها مع «بودي التجارية» بما يساعد العملاء على تلبية احتياجات المشاريع التي ينفذونها وفق أرقى المستويات العالمية.

وأشاد هيدنا بجهود فريق عمل «بودي التجارية» في تعزيز حضور علامة «يو دي» في الكويت، وزيادة تواجدها في المشاريع المحلية على صعيد العديد من القطاعات.

في سياق متصل، قال مدير أول خدمة ما بعد البيع في بودي التجارية، عمرو قطب، إن الشركة تقدم أحدث خدمات ما بعد البيع المتكاملة، مثل عقود الصيانة بمختلف أنواعها والتي تشمل عقود الصيانة الأساسية وعقود الصيانة الشاملة، والعروض الترويجية لقطع الغيار، إلى جانب نظام إدارة الأسطول المتكامل الجديد من «يو دي» المسمى «تيليماتكس»، والذي يساعد العملاء على الإدارة المثالية لأسطولهم بما يساعدهم على تحقيق أفضل النتائج التشغيلية بأقل التكاليف الممكنة.

من ناحيته، أوضح المدير التنفيذي للمبيعات، أيمن صادق، أن الفعالية شكّلت فرصة جيدة للالتقاء بالعملاء المميزين وبممثلي «يو دي» في الشرق الأوسط للتعرف على أحدث التطورات في الشاحنات ومدى ملاءمتها للتطبيقات في السوق الكويتي، لافتاً إلى تكريم العملاء المميزين.

وشمل المؤتمر جولة حول الشاحنات بتطبيقاتها المختلفة التي تلائم مختلف احتياجات العملاء في جميع القطاعات، مثل قطاعات النقل والخدمات اللوجيستية والبناء والنفط والخدمة المتنقلة والإيجار وغيرها من القطاعات.

في سياق متصل، قال مدير الموارد البشرية في الشركة باسل العلمي، أن «بودي التجارية» حريصة على استقطاب أعلى الكفاءات الفنية والإدارية لتعزيز فريق العمل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي