No Script

روبرتو كارلوس... في البلاد اليوم


روبرتو كارلوس متوسطاً باغنيلو وفؤاد خلال توقيع اتفاقية التعاون
روبرتو كارلوس متوسطاً باغنيلو وفؤاد خلال توقيع اتفاقية التعاون
تصغير
تكبير

يصل إلى البلاد، صباح اليوم، النجم السابق لكرة القدم البرازيلية، روبرتو كارلوس، للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي تُنظمه شركة «جينوفا انترناشيونال» في نادي اليرموك ابتداءً من الساعة 2:00 ظهر يوم الغد.

وسيضم الوفد المرافق للمدافع السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، كلاً من مدير شركة جينوفا إنترناشيونال والوكيل المعتمد من الاتحاد الدولي «فيفا» موريس باغنيلو، ورئيس كشافة نادي رايو فاليكانو الإسباني إميليانو أرمينتيروس.

وسيتم خلال المعسكر الذي تنظمه «جينوفا إنترناشيونال» للاعبين بين 14 و20 سنة، اختيار أفضل المواهب تمهيداً لإرسالها إلى إسبانيا لخوض تجربة احتراف حقيقية تتخللها المشاركة في مباريات تجريبية تحت أنظار كشافة الأندية.

وستفتح هذه الرحلة الباب أمام اللاعبين البارزين للحصول على فرصة لتوقيع عقد مع أحد الأندية الإسبانية لمدة تتراوح بين شهر و10 أشهر.

وسيتابع روبرتو كارلوس، وهو المستشار التقني لشركة «جينوفا إنترناشيونال» الأم وعضو فريق تطوير كرة القدم من «فيفا» والمسؤول عن قطاع المراحل السنية في ريال مدريد، الحصص التدريبية التي سيخوضها اللاعبون في ملاعب نادي اليرموك من أجل تقييم الأداء وتقديم النصائح.

من جانبه، قال وكيل «جينوفا إنترناشيونال» في الكويت، أحمد فؤاد، إن الشركة تهدف من خلال تنظيم المعسكر، إلى مساعدة الهيئات الرياضية من أندية واتحاد للنهوض بكرة القدم، والمضي قدماً معاً نحو تنفيذ مشروع استراتيجية تطوير الحركة الرياضية في الكويت، وشدّد على حرص الشركة على القيام بدورها المجتمعي تجاه شريحة الشباب، إلى جانب مسؤولياتها الرياضية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي