No Script

وفاة تايلور هوكينز عازف الدرامز في فرقة «فو فايترز» الأميركية

تايلور هوكينز
تايلور هوكينز
تصغير
تكبير

لوس انجليس - أ ف ب - توفي عازف الدرامز في فرقة الروك الأميركية الشهيرة «فو فايترز» تايلور هوكينز، على ما أعلنت الفرقة في بيان نشرته على حسابها عبر شبكة «تويتر».

وكتبت الفرقة التي أسسها عازف الدرامز السابق في «نيرفانا» ديف غرول: «إن عائلة فو فايترز حزينة جداً لوفاة عزيزنا تايلور هوكينز المأسوية والمبكرة». ولم يوضح المنشور سبب وفاته أو ظروفها.

وأضافت الفرقة في نعيها العازف الأميركي البالغ الخمسين: «إن روحه الموسيقية وضحكته المعدية ستظلان محفورتين في ذاكرتنا جميعاً».

وأشار مصدر في مكتب المدعي العام في بوغوتا لوكالة فرانس برس إن جثة العازف موجودة في فندق «كاسا ميدينا» الواقع في شرق العاصمة الكولومبية. وأضاف «في الوقت الحالي ليست لدينا معلومات أخرى».

وكان من المقرر أن تقام حفلة الجمعة ضمن مهرجان «إيستيريو بيكنيك» في بوغوتا لـ«فو فايترز» التي تُعتبر من أشهر فرق موسيقى الروك البديل على الساحة الأميركية، وتحقق نجاحاً كبيراً وتحظى غالباً باستحسان النقاد.

ونشر المهرجان بيان الفرقة على حساباته عبر الشبكات الاجتماعية قبل ساعات من الحفلة وأرفقه بإعلان عن أن «فو فايترز» لن تتمكن من إحياء الحفلة «بسبب حدث طبي خطير جداً»، مشيراً إلى أنها «ألغت بقية جولتها في أميركا الجنوبية».

وكان تايلور مع «فو فايترز» منذ العام 1997، وتولى العزف على الدرامز في بعض أبرز أغنياتهم، ومنها «Learn to Fly» و«Best of You».

وتولى سابقاً العزف على الآلة نفسها لحساب المغنية الكندية المستقلة ألانيس موريسيت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي