No Script

حصد لقب الطائرة بهزيمة جامعة الكويت

«التطبيقي» يواجه «الأميركية» في نهائي كرة قدم «التعليم العالي»

تصغير
تكبير

يسدل الستار اليوم على دوري كرة القدم العشبي للرجال ضمن فعاليات دورة الألعاب الرياضية للتعليم العالي التي ينظمها الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي خلال الفترة من 8 إلى 30 مارس الجاري، بمواجهة تجمع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي مع الجامعة الأميركية على ملعب اللجنة الأولمبية بمنطقة جابر الأحمد، وتأهل التطبيقي للمباراة النهائية بعدما نجح في عبور أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بهدفين مقابل هدف بينما تأهل الجامعة الأميركية من بوابة كلية العلوم التقنية، ويتسلح كل فريق بكافة عناصره باستثناء التطبيقي الذي سيغيب عنه المهاجم الدولي شبيب الخالدي للإصابة.

وفي منافسات دوري الطائرة رجال حصد أبناء التعليم التطبيقي والتدريب اللقب عن جدارة بعدما ألحقوا بجامعة الكويت الهزيمة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينها في صالة التطبيقي ليضيف لقبا جديدا للتطبيقي خلال منافسات الدورة وهو ما يقربهم من حمل كأس النسخة الأولى «كأس التفوق العام».

وفي نفس السياق نظم الاتحاد المهرجان الختامي لمراكز كرة اليد بالتعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة اليد بصالة الاتحاد تحت شعار «هيا نلعب كرة اليد» وشهد مشاركة كبيرة من الجنسين.

من جانبه أكد فيصل المقصيد رئيس الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي أن الاتحاد حقق خطوات كبيرة في تنفيذ الخطة الاستراتيجية التي أعلن عنها في شهر ديسمبر الماضي، مضيفا أن مشروع «مواهبنا في مدارسنا» خلال الربع الأول من السنة الأولى للخطة ونعكف على زيادة العمل خلال تلك الفترة لرفع نسبة الإنجاز في كافة المشاريع التي تتضمنها الخطة الاستراتيجية.

وقدم المقصيد الشكر لكافة اللجان العاملة والتواجيه الفنية والاطقم الإدارية والفنية على عملهم خلال الفترة الماضية وطالبهم بالمزيد لتحقيق الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي