No Script

«الأزرق» تعادل مع لاتفيا... ودياً

تصغير
تكبير

تعادل منتخب الكويت الوطني في كرة القدم مع نظيره اللاتفي 1–1، اليوم، ضمن معسكره التدريبي في العاصمة المالطية فاليتا استعداداً لتصفيات كأس آسيا «الصين 2023».

وينتظر «الأزرق» لقاء ودياً آخر مع مالطا الثلاثاء المقبل.

بدأ منتخب الكويت الذي كان يخوض مباراته الأولى بقيادة المدرب التشيكي فاتسلاف لافيكا بتشكيلة ضمت الحارس حسين كنكوني، سامي الصانع، فهد حمود فهد الهاجري، معاذ الظفيري، طلال الفاضل، سلطان العنزي، فواز العتيبي، بدر المطوع، علي خلف واحمد الظفيري.

وانهى «الأزرق» الشوط الاول متقدماً بهدف عبر احمد الظفيري الذي حول تمريرة بدر المطوع العرضية مباشرة في المرمى رغم مشاركة احد مدافعي لاتفيا (13).

وفي الشوط الثان نجحت لاتفيا في ادراك التعادل بعد متابعة من البديل روبرت سافانيكس للتسديدة القوية التي ابعدها كنكوني ليودعها من موقف تسلل في سقف المرمى (55).

لم يقدم «الأزرق» المستوى المنتظر ووجد صعوبات في الخروج بالكرة في اغلب فترات المباراة، فيما دانت الافضلية للاتفيين الذي هددوا مرمى الكويت بأكثر من فرصة الا ان تألق الحارس حسين كنكوني حال دون تسجيلهم اكثر من هدف.

واجرى لافيكا تبديلات عدة في الشوط الثاني فأشرك بندر بورسلي وخالد صباح وفهد الأنصاري ومبارك الفنيني وابراهيم كميل ورضا هاني بدلاً من خلف ومعاذ والعتيبي والمطوع والظفيري وفاضل.

وتحصل «الأزرق» على فرصة وحيدة من الهجمات المرتدة في الشوط الثاني اهدرها الفنيني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي