No Script

الناصر يكرّم حكمات ومدربات

الناصر مكرماً احدى المكرمات بحضور بدر الكوس وحيات
الناصر مكرماً احدى المكرمات بحضور بدر الكوس وحيات
تصغير
تكبير

كرّم رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر، عشر حكمات ومدربات، بالإضافة لأعضاء لجنة رياضة المرأة في اللجنة الأولمبية تقديراً لجهودهن الريادية في نهضة وتطوير رياضة المرأة، وإسهاماتهن المتعددة في مختلف الألعاب، وتشجيعاً للفتاة الكويتية على المبادرة بالتقدم لصنع مستقبل رياضي أفضل.

وشمل التكريم، الحكمات الدوليات، الدكتورة موضي الحصينان (كرة الطائرة)، منيرة الحشاش (كرة السلة)، خالدة العلي (كرة الطاولة)، شهد بهبهاني (رفع الأثقال)، إيمان الكوت (تايكوندو)، الدكتورة أبرار كارون (كراتيه، حكمة ومدربة)، والمدربة المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA) فرح العمار، والحكمتين القاريتين في كرة اليد معالي العنزي، ودلال النسيم، والحكمة أسيل شاهين التي شاركت بإدارة عدد من مباريات بطولة ويمبلدون وكأس ديفيس للتنس.

كما كرّم الناصر عضوات لجنة رياضة المرأة في اللجنة الأولمبية الشيخة بيبي سالم الصباح، ورابعة الهاجري، وعليا الصانع، و الدكتورة ليلى الضبط.

من جانبها، أكدت رئيس لجنة رياضة المرأة في اللجنة الأولمبية، فاطمة حيات، أن إحدى المهام الرئيسة لعمل اللجنة الأولمبية لا يقتصر على دعم اللاعبين واللاعبات فقط، بل يتعداه ليشمل الكوادر الوطنية كافة العاملة في المجال الرياضي، ويأتي في مقدمهم القيادات الإدارية، والحكام والمدربون من الجنسين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي