No Script

الأربش: يقين راسخ لدى «الأهلي» بأهمية دعم الكوادر الكويتية

أفراح الأربش
أفراح الأربش
تصغير
تكبير

أكدت مدير عام الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي، أفراح الأربش، أن البنك لديه يقين راسخ بأهمية دعم الكوادر الكويتية، لافتة إلى أن المشاركة في معارض الوظائف، مثل تلك التي تقيمها جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا «GUST» وكلية الكويت التقنية، تشكل منصة مواتية للتواصل عن كثب مع الشباب الكويتي وإرساء الأساس للتعامل مع أفضل المواهب في الدولة.

وأعربت عن سعادتها بالالتقاء بالشباب الكويتي الطموح في معارض الوظائف، وتهيئة الفرص التي تساهم بشكل كبير في تطوير حياتهم المهنية، مبينة أن رعاية وتطوير مهارات القوى العاملة في البنك تشكّل عنصراً حاسماً ومهماً في إستراتيجية أعماله، وتتماشى مع رؤية الكويت 2035 «كويت جديدة».

وذكرت أن البنك سيستمر بالمشاركة في مثل هذه الأحداث كجزء من جهوده المستمرة لدعم الشباب وتزويدهم بالتدريب والمهارات اللازمة، لتحقيق أهدافهم المهنية، لا سيما في القطاع المصرفي.

وشدّدت الأربش على أن البنك يتمسك بالتزامه الراسخ بتكوين قوة عاملة قادرة على مواجهة تحديات اليوم والغد، منوهة إلى أن التحول من التدريب الفعلي في الفصول الدراسية إلى التدريب الافتراضي المقابل والأقصر زمناً مع استخدام الموارد المتاحة عبر الإنترنت، أدى إلى تحقيق معدل تراكمي بلغ 50 ألف ساعة من التدريب.

كلام الأربش جاء على هامش مشاركة «الأهلي» في معارض الوظائف التي نظمتها جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا وكلية الكويت التقنية، والتي شهدت حضوراً بارزاً لممثلي إدارة الموارد البشرية في أجنحته، لتقديم رؤيته وتبادل النصائح والأفكار حول سبل تحقيق النجاح في الصناعة المصرفية.

وقام فريق البنك بتعريف العديد من الطلاب الحاضرين في المعارض على طبيعة العمل في البنوك، واستعرض لهم أمثلة عن كيفية الانخراط في هذا المجال التخصصي والاحترافي والحصول على وظيفة لديه.

وناقش ممثلو البنك فرص العمل وأجروا مقابلات فورية مع المتقدمين، في وقت نظّم «الأهلي» ورشة عمل لتنمية المهارات ركزت على مساعدة الطلاب في كيفية إعداد سيرهم الذاتية، وتقديم التوجيهات الإرشادية التي تمكنهم من اجتياز مقابلات العمل بنجاح.

ويوفر «الأهلي» للموظفين عروضاً تنافسية ومساراً وظيفياً محتملاً واضح المعالم، يتيح لهم إمكانية تحقيق تقدم سريع في حياتهم المهنية، وخطط تطوير مصممة خصيصاً بما يتماشى مع إمكاناتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي