No Script

إبراهيم التويجري: نبارك للفائزين في انتخابات غرفة التجارة وحظاً أوفر لمن لم يحالفه الحظ

إبراهيم التويجري
إبراهيم التويجري
تصغير
تكبير

تقدم المرشح المستقل لانتخابات غرفة تجارة وصناعة الكويت إبراهيم عبدالله التويجري بالتهنئة لقائمة الأسرة الاقتصادية، بمناسبة فوزها في الانتخابات النصفية للغرفة التي جرت يوم أمس الأربعاء، وشهدت منافسة شديدة بين قائمتين متنافستين وأربعة مرشحين مستقلين.

وأشاد التويجري بالعملية الانتخابية التي أقيمت في أجواء وصفها بالحميمية والأخوية، حيث كانت أشبه بأجواء الأعراس الديموقراطية التي اعتادت عليها الكويت على مرّ تاريخها، مؤكداً أن حسن الأداء والتنظيم كانا سببين رئيسين في نجاح العملية الانتخابية وخروجها بشكل ديموقراطي وبدون أي مشاكل تذكر.

وكان إبراهيم التويجري قد حصل على 1328 صوتاً في الانتخابات، متصدراً في ذلك قائمة المرشحين المستقلين، وذلك على الرغم من أنه لم يكن ضمن أي قائمة من القائمتين المتنافستين.

وتحدث التويجري عن تجربته الأولى في خوض انتخابات غرفة تجارة وصناعة الكويت، مشيراً إلى أن الوقت لم يسعفه للتحضير لحملته الانتخابية بالشكل الكافي، حيث إن فترة التحضير للحملة لم تتجاوز الأسبوعين، وهي فترة قصيرة جداً لم يتمكن خلالها من عرض برنامجه الانتخابي، أو أفكاره الاقتصادية التي كان يفكر في طرحها سعياً منه في خدمة القضايا الاقتصادية بالبلاد.

وأضاف أن الكويت وغيرها من دول المنطقة والعالم تواجه اليوم تحديات اقتصادية عديدة، خصوصاً بعد مرور أكثر من عامين على جائحة فيروس كورونا التي أثرت على العديد من القطاعات الاقتصادية المختلفة حول العالم، بالإضافة إلى الحرب الروسية الاوكرانية التي ألقت بظلالها على حركة النقل والتجارة وسلاسل الامداد الغذائي حول العالم، الامر الذي يتطلب توحيد الجهود بين دول العالم لتجاوز العديد من الازمات الاقتصادية المتوقعة نتيجة لذلك.

وتقدم التويجري بالشكر الجزيل لكل من شارك بالعملية الانتخابية وساهم في نجاحها، كما تقدم بالشكر الخاص لكل من أعطاه صوتاً في هذه الانتخابات، متمنياً التوفيق لكل من فاز في الانتخابات، وحظاً أوفر لمن لم يحالفه الحظ.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي