No Script

«أعاني في (هيا الروح)»

أحمد أشكناني يحب ابنة روجينا في «كيد الحريم»

أحمد أشكناني
أحمد أشكناني
تصغير
تكبير

يطل الفنان أحمد اشكناني في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل في مسلسلين، هما «كيد الحريم» و«هيا الروح»، حيث يجسد دور المحب في الأول، فيما يعاني في الآخر.

وحول تفاصيل دوره في العمل الأول، قال في تصريح لـ«الراي»: «أجسد دور منتج مسلسلات، يعجب بكتابات المؤلفة التي يتعامل معها (خلود محمد)، والتي تؤدي دور ابنة الفنانة المصرية روجينا، وبعدها يكون الإعجاب متبادلاً من الطرفين»، معرباً عن أمله في أن يحوز دوره والعمل ككل استحسان المشاهدين عند العرض.

وأوضح أن مسلسل «كيد الحريم» للكاتب فهد البلوشي والمخرج مصطفى فكري، ويشارك في بطولته الفنانان هنادي الكندري ومحمد الحداد وغيرهما من النجوم.

أما عن «هيا الروح»، فأوضح أنه انتهى من تصوير مشاهده فيه، وهو من تأليف الكاتبة مريم ناصر الصباح، ومن إخراج حمد البدري، وإنتاج عادل اليحيى.

وأضاف أشكناني «أجسد في المسلسل دور رجل متزوج محب لأمه، وزوجته أيضاً، لكنه يعاني من المشاكل التي تدور بين الاثنتين، محاولاً حلها ولكن هناك مفاجآت ستكون في الأحداث التي سيعرفها المشاهد عند متابعة المسلسل».

وأوضح أنه يشاركه في بطولته نخبة من نجوم الدراما، في مقدمهم النجم إبراهيم الحربي، إضافة إلى نور، وليلى عبدالله، وعبدالله الطراروة، وبدر الشعيبي، وعبدالله التركماني، وناصر عباس، وفَي الشرقاوي، وكفاح الرجيب، وإيمان جمال وآخرين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي