No Script

في بطولة سمو الأمير الدولية

«الكويت للرماية» يُتوج بفضية وبرونزية

تصغير
تكبير
توج منتخب الكويت للرماية، اليوم الأربعاء، بميداليتين (فضية و برونزية) في منافسات بطولة سمو أمير البلاد الدولية الكبرى للرماية المتواصلة حاليا على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي بمشاركة كبيرة من عدد من المنتخبات العربية والأجنبية.

وجاء الحصاد الكويتي عبر الراميان أحمد الديحاني وخالد المضف اللذان فازا بالمركزين الثاني والثالث في منافسات رماية (تراب) فردي الرجال لينال الأول الميدالية الفضية فيما أحرز الثاني البرونزية خلف الرامي اللبناني إيلي بيجاني الذي توج بالميدالية الذهبية.

وحقق منتخب كازاخستان نتيجة طيبة في منافسات رماية ( تراب) فردي السيدات بالفوز بالميداليتين الذهبية والفضية بعد إحراز الرامية سارسنكول راسبيكوفا المركز الأول تلتها مواطنتها ماريا دميترنكو في حين فازت المغربية ياسمين المارغي بالمرتبة الثالثة لتهدي بلادها ميدالية برونزية.


وأعرب رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي في تصريح للصحفيين عقب تتويج الرماة والراميات الفائزين عن سعادته بتحقيق الراميان الديحاني والمضف هذا الفوز وبأرقام مميزة إذ اقتربا من تحقيق الذهب الذي ناله الرامي اللبناني في الجولة النهائية. وقال العتيبي إن عددا كبيرا من الرماة الكويتيين من الشباب الواعد شاركوا في البطولة بغية اكتساب الخبرات مضيفا أن الآمال معقودة لتحقيق المزيد من الميداليات في منافسات رماية (سكيت) التي تنطلق غدا الخميس وتختتم الجمعة.

من جانبه قال أمين سر النادي عبيد العصيمي في تصريح مماثل إن منافسات رماية ( تراب) شهدت تنافسا شديدا نظرا لتواجد عدد من الرماة والراميات المميزين مهنئا المنتخبات الفائزة بحصول رماتهم على المراكز الأولى. وأضاف العصيمي أن اللجنة المنظمة للبطولة سمحت بمشاركة عدد من رماة منتخب الكويت للمعاقين في المسابقات لمنحهم تجربة مهمة ستعمل على صقل مواهبهم مضيفا ان البطولة وبفضل الدعم السامي باتت من البطولات القوية التي تجذب أهم رماة العالم. بدوره قال الرامي اللبناني بيجاني إنه خاض منافسات البطولة بتركيز كبير بغية تحقيق أفضل نتيجة منوها بالتنظيم المميز للجنة المنظمة التي وفرت كافة سبل النجاح ما أسهم بخروجها بهذا المظهر اللائق. من جهته قال الرامي الديحاني إن إحرازه ميدالية فضية في هذا المحفل الرياضي الكبير يعد انجازا طيبا مشيدا بدعم مسؤولي النادي له و لبقية زملائه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي