No Script

الموسى افتتح فعالياته برعاية «التجاري» و«زين» و«الميثاق»

معرض «الكويت للسيارات 2022»... أشهر وأفخم الموديلات تحت سقف «360»

تصغير
تكبير

- أسامة بستكي: طرح العديد من الموديلات حصرياً في الحدث الأضخم محلياً بقطاع السيارات
- نعمل للحصول على شهادة بتحويل «الكويت للسيارات» إلى معرض دولي معترف به عالمياً

افتتح وزيرالأشغال العامة، وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة علي الموسى، فعاليات النسخة العاشرة من معرض الكويت للسيارات 2022، الذي تنظمه مجموعة أسامة بستكي العالمية للتجارة العامة والمقاولات، حتى 1 أبريل المقبل، في «360»، بحضور حشد كبير من وكالات السيارات العالمية، وسفراء الدول وعشاق القيادة في السوق الكويتي.

وقام الموسى بجولة على أجنحة المشاركين في فعاليات المعرض، والتعرف على أحدث إصدارات السيارات للعام 2022، وعلى خصائصها المميزة، واستمع إلى شرح من مسؤولي العلامات عن أبرز المواصفات والتطورات في عالم القيادة.

وأعرب الرئيس التنفيذي في مجموعة أسامة بستكي العالمية للتجارة العامة والمقاولات، أسامة بستكي، عن سعادته بعودة المعرض مرة أخرى، بعد غياب لعامين بسبب جائحة «كورونا»، بالتزامن مع عودة الحياة إلى طبيعتها في الكويت، لافتاً إلى أنه أضخم حدث سنوي للسيارات في البلاد، ويشهد مشاركة أشهر الأسماء التجارية العالمية، لعرض كل طرازات العام 2022، وكشف الغطاء عن بعض أهم موديلات السنة للمرة الأولى في الكويت.

وتابع بستكي أن المعرض يضم أكثر من 150 سيارة ودراجة نارية من أكبر وأفخم الموديلات العالمية لأكثر العلامات التجارية شهرة في صناعة السيارات، من أميركا وأوروبا واليابان والصين وكوريا تحت سقف واحد.

وشدّد بستكي على السعي لجعل «الكويت للسيارات» معرضاً عالمياً معترفاً به من قبل الجهات المتخصصة في منح هذه الشهادات للفعاليات الخاصة بقطاع السيارات، ما يشكّل تأكيداً للمكانة العالية التي يتمتع بها، والتي تجعل منه حدثاً ينتظره العملاء من المواطنين والمقيمين، للحصول على أحدث الموديلات وأفضل الأسعار في السوق.

وذكر بستكي أن المعرض بنسخته العاشرة يقام بشراكة إستراتيجية مع البنك التجاري الكويتي، وبدعم من «360» وشركة زين للاتصالات، وشركة مركز الميثاق المتحدة العقارية، منوهاً بأنه يشهد العديد من المفاجآت من قبل المشاركين الحريصين على تمييز عملائهم وزيادة حصصهم السوقية.

وأعرب عن تفاؤله بنجاح الحدث في جذب أعداد كبيرة من الزوار ورواد «360»، خصوصاً أنه يأتي مع الرفع التدريجي للقيود المتعلقة بمكافحة جائحة «كورونا» من قبل الجهات المعنية في البلاد.

وشدد بستكي على السعي لتوسعة المعرض عاماً بعد عام، بدعم ورعاية الشركاء الإستراتيجيين والمشتركين من الوكالات المحلية، خصوصاً بعد لمس ثقة الزوار بالسيارات المطروحة ورغبتهم بالشراء والتي كانت واضحة في ارتفاع المبيعات في الأعوام الماضية، مرجحاً استمرار النجاح هذا العام، في ظل العروض الحصرية التي سيتسابق الوكلاء على تقديمها حصرياً.

وأفاد بستكي أن المعرض يعتبر من المبادرات المبتكرة الذي تحرص المجموعة على تنظيمها سنوياً، للإسهام في دفع عجلة التنمية والنشاط الاقتصادي في البلاد، مؤكداً سعي الشركة إلى تشجيع مُختلف المبادرات المُبتكرة التي تُسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في الدولة، وتعزيز نجاح قطاع السيارات الذي يعتبر من أبرز القطاعات الاقتصادية في الكويت، في ظل المبيعات الضخمة التي تصل إلى عشرات آلاف الموديلات سنوياً.

«التجاري»: عروض تمويلية ومسابقة تراثية

يشهد المعرض تقديم البنك التجاري الكويتي عرضاً مميزاً وخصماً لغاية 1000 دينار على تمويل السيارات من خلاله، بالشراكة مع مختلف الوكلاء الحاضرين في الحدث، في إطار الحرص على منح العملاء خيارات متنوعة لاختيار الموديل الذي يرضي تطلعاتهم ويسهم في حصولهم على السيارات التي تناسب احتياجاتهم اليومية.

وأشاد رئيس مجلس إدارة البنك الشيخ أحمد دعيج الصباح، بالعدد الكبير من السيارات المعروضة في المعرض، لافتاً إلى أن التواجد في الفعالية يأتي حرصاً من «التجاري» على توفير جميع الاحتياجات التمويلية لعملاء السيارات ومساعدتهم على شراء المركبة التي ترضيهم بأفضل العروض والأقساط في السوق.

ويأتي ذلك في وقت ينظم البنك مسابقة ضمن الحملة التراثية «يا زين تراثنا»، على هامش تواجده كشريك إستراتيجي في معرض «الكويت للسيارات 2022» في «مول 360» والذي تم افتتاحه بحضور ورعاية وزير الأشغال العامة ووزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة علي الموسى، وبحضور رئيس مجلس إدارة اتحاد مصارف الكويت ورئيس مجلس إدارة البنك الشيخ أحمد دعيج الصباح، والذي يستمر حتى 1 أبريل المقبل.

وتهدف الحملة إلى إحياء التراث الكويتي القديم بمختلف أنماط الحياة التي عاشها الرعيل الأول من الآباء والأجداد في ذلك الزمان، إذ أعلن البنك عن تنظيم مسابقة خاصة للجمهور ومحبي التراث الكويتي، عن طريق دعوتهم للمشاركة بتصوير جناحه في «مول 360» على حسابهم الخاص على تطبيق الانستغرام واستخدام هاشتاغ «#يازين_تراثنا» لدخول السحب للحصول على جائزة نقدية بواقع 100 دينار لكل فائز، بحيث سيكون هناك 3 رابحين مع تطبيق الشروط والأحكام الخاصة بالمسابقة.

وقالت نائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي في البنك أماني الورع، إن حملة «يا زين تراثنا» تشهد إقبالاً جماهيرياً متزايداً يوماً بعد يوم، نظراً للفعاليات المتميزة التي تتضمنها، الأمر الذي دفع «التجاري» إلى تنظيم هذه المسابقة على هامش مشاركته في معرض الكويت للسيارات.

ودعت الجميع للمشاركة في هذه الحملة بتصوير جناح البنك ومشاركة الصور عبر تطبيق الانستغرام وباستخدام هاشتاغ «#يازين_تراثنا»، بشرط أن يكون حساب الشخص في وضع عام خلال فترة المسابقة مع متابعة حساب «التجاري» على «إنستغرام» (@altijaricbk).

الخشتي: «زين» تقدم مسابقات متنوعة

يشهد المعرض العديد من المسابقات المميزة والهدايا القيّمة للرواد في جناح «زين»، التي ستعمل على إبراز دور التكنولوجيا والتقنيات الحديثة وارتباطها الوثيق بقطاع السيارات والقيادة خلال الفترة الحالية.

وأكد الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في الشركة، وليد الخشتي، أن «زين» حريصة على دعم المبادرات الشبابية التي تظهر القدرات الكبيرة التي تتمتع بها الجيل الجديد في الكويت، مبيناً أن مشاركتها في معرض السيارات تأتي لكونه الحدث الأكبر في القطاع على صعيد السوق المحلي.

وذكر أن الشركة حريصة على إقامة العديد من المسابقات في فعاليات المعرض وتقديم جوائز قيمة للمشاركين خصوصاً في عطلة نهاية الأسبوع، مشيداً بالاحترافية الكبيرة للقائمين على المعرض، ومثنياً على عرض العديد من الموديلات التي تظهر حرص الوكلاء على توفير جميع متطلبات العملاء في السوق المحلي، وتقديم مركبات تناسب جميع احتياجات الأسرة بأفضل الأسعار.

وبيّن الخشتي أن «زين» مستمرة في المستقبل بتعزيز حضورها في المعارض والفعاليات الجماهيرية التي تشهدها الكويت، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، ولحرصها على البقاء على اتصال مع جميع العملاء على مدار الوقت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي