No Script

«اتحاد البترول»: كلمات سمو ولي العهد نبراس لـ«تكويت» القطاع والاعتماد على الكوادر الوطنية

محمد مشعان العتيبي
محمد مشعان العتيبي
تصغير
تكبير
العتيبي: قيادة البلاد تدرك بقوة جهود أبناء الكويت العاملين في القطاع النفطي

قال رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات محمد مشعان العتيبي أن كلمات سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد عقب الاحتفال بالتشغيل الكامل لمشروع الوقود البيئي «أثلجت صدور جموع العاملين بالقطاع النفطي، وهي وسام على صدورنا جميعا بأهمية الاعتماد على العناصر الوطنية للنهوض بالقطاع النفطي».

ودعا العتيبي في تصريح صحفي الى العمل «بتوجيهات سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بـ«تكويت» القطاع النفطي والاعتماد على أبناء الكويت والبدء في تطبيق سياسة الإحلال التي كنا ننادي بها في اتحاد البترول منذ سنوات على أرض الواقع».

وشدد على أن «قيادة البلاد تدرك بقوة جهود أبناء الكويت العاملين في القطاع النفطي والذين واصلوا العمل ليل نهار خلال أزمة كورونا. وقد قام أبناء الكويت من عمال القطاع بتشغيل كامل لجميع حقول الإنتاج والمصافي وموانئ التصدير ولم يتوقف الإنتاج لحظة واحدة خلال الأزمة و لله الحمد».

وأشار إلى ان «جهود أبناء القطاع النفطي لم تتوقف فقط على تشغيل الإنتاج وتصدير النفط الكويتي المصدر الأول للدخل، بل قاموا خلال الأزمة بإنجاز جديد يحسب لهم وهو تشغيل مشروع الوقود البيئي والذي اكتمل بفضل الله ثم جهود أبناء الكويت من عمال القطاع، وتشرفنا جميعاً بافتتاحه من قبل سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد».

وشدد العتيبي على ان «الأزمات التي يشهدها العالم حاليا ومنها الحرب الروسية الأوكرانية، أثبتت ضرورة تنمية وتطوير المشروعات النفطية في الكويت وفتح آفاق التوظيف وتعيين المزيد من الشباب الكويتي المؤهل في هذا القطاع الضخم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي