No Script

الشركة أضافت لأسطولها 80 حافلة جديدة صديقة للبيئة

«سيتي باص»... 20 عاماً من النجاح والثقة

تصغير
تكبير

- مرزوق بودي: حققنا نقلة نوعية في النقل العام
- سنواصل الاستثمار في القطاع وتقديم خدمات مميزة
- ديراج بهاردواج: تطوير الباصات لراحة الركاب وسلامتهم... وبدء مسارات جديدة وتقليل وقت الانتظار

أضافت شركة «سيتي باص» إلى أسطولها 80 حافلة جديدة (صديقة للبيئة) ذات طابقين، في خطوة تندرج ضمن مساعي الشركة المستمرة للحد من الازدحام المروري والتلوث البيئي في الكويت، لا سيما أن «سيتي باص» تعمل، منذ 8 مارس 2002، على تطوير وجه النقل العام، من خلال توفير خدمات حديثة وموثوقة، آمنة وصديقة للبيئة.

وأعرب رئيس مجلس إدارة «سيتي جروب» مرزوق جاسم بودي، خلال الاحتفالية التي أقامتها «سيتي باص» أمس بمناسبة مرور 20 عاماً على عملها في قطاع النقل العام، عن الفخر بالنقلة النوعية التي حققتها الشركة في مجال النقل العام في الكويت على مدى العشرين عاماً الماضية.

وأكد بودي أن الشركة تواصل خططها التطويرية في هذا المجال، وستواصل الاستثمار في التقنيات الحديثة وتسخير طاقاتها لتطوير القطاع في الكويت، مشيراً إلى أن الأسطول الجديد لـ«سيتي باص» يعتبر الأكثر مراعاة للبيئة وفق أحدث المواصفات العالمية، فضلاً عن تقديم خدمات مميزة لتلبية احتياجات الركاب من جميع النواحي.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لـ«سيتي باص» ديراج بهاردواج، إن «الشركة تعمل على توجيه النظام البيئي للنقل العام في الكويت، بما يتماشى مع رؤية الكويت الحالية والمستقبلية، من أجل غد أكثر إشراقاً، مع الحرص على تقديم خدمات أكثر استدامة وعالية الجودة في إطار الالتزام بالمحافظة على سلامة الركاب وتوفير بيئة أفضل».

وأشار إلى أنه يتم تطوير الأسطول لضمان راحة الركاب وسلامتهم، عبر تجهيز الحافلات بمحركات ومكيفات هواء أكثر كفاءة وفعالية في درجات الحرارة المرتفعة، كما تمت إضافة ميزات جديدة مثل تصميم مداخل مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومقاعد ذات مسافات متباعدة، وتوفير منافذ «USB»، والمزيد من المميزات الأخرى مما يوفر راحة ومتعة أكثر لجميع الركاب خلال رحلاتهم اليومية.

وأكد بهاردواج أنه «مع تلك الإضافات، ستكون (سيتي باص) قادرة على بدء مسارات جديدة، وتقليل وقت الانتظار للركاب»، لافتاً إلى أن «هذا ليس احتفالاً بالنجاح فحسب، بل هو احتفال بالثقة المتبادلة التي بنيناها عبر السنوات بين مستخدمي خدماتنا والمجتمع، وسوف نستمر في العمل على تطوير خدمتنا لجعل رحلاتنا صديقة للبيئة وأكثر أماناً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي