No Script

«stc» تتعاون مع «الكويتية للأسر المتعففة» في اليوم العالمي للسعادة

تصغير
تكبير

تعاونت شركة الاتصالات الكويتية «stc» مع الجمعية الكويتية للأسر المتعففة في اليوم العالمي للسعادة، بما يتماشى مع برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، انسجاماً مع المبادرات الإنسانية المختلفة التي نفذتها الشركة وشاركت فيها بهدف دعم وتمكين المجتمع.

وأشارت «stc» إلى أن هذا التعاون ينبع من رغبتها في دعم أفراد المجتمع ورسم البسمة على الأسر المتعففة بمناسبة اليوم العالمي للسعادة خصوصاً الأيتام، لافتة إلى أنها شاركت الجمعية الكويتية للأسر المتعففة في تكريم الطلبة المتفوقين، وتوزيع أجهزة مختلفة على نحو 200 طالب متفوق.

ووزع ممثلو فريق العلاقات العامة في «stc» الأجهزة على الطلبة المتفوقين وهدايا رمزية على أسرهم خلال الحدث، وحصلوا على فرصة التواصل المباشر مع الأطفال.

وركزت المبادرة بشكل أساسي على تأكيد دور «stc»، في دعم المجتمع الكويتي من خلال مختلف الأنشطة الإنسانية والمجتمعية، فضلاً عن العلاقات الناجحة وطويلة الأمد التي تسعى لتوطيدها مع المنظمات المحلية غير الهادفة للربح من خلال المساهمة في فعاليات اجتماعية مختلفة.

وقالت مدير عام اتصالات الشركات في «stc»، دانة الجاسم «يشرفنا أن نشارك ونقوم بدور مساند وايجابي في هذا الحدث الخاص، الذي يهدف إلى رسم البسمة على وجوه الاطفال الأيتام بمناسبة اليوم العالمي للسعادة».

وأضافت أنه انطلاقاً من القيم الأساسية التي تندرج ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية الشامل، فإن الشركة تسعى جاهدة للمشاركة باستمرار في المبادرات الإنسانية الهادفة التي تنهض بالمجتمع وتمكنه.

وأكدت الجاسم حرص «stc» على التزامها بالحفاظ على مكانتها كجزء من النسيج الاجتماعي المتكامل للكويت، وأنها تعتبر مساهمتها في مثل هذه المناسبات التزاماً اجتماعياً، لافتة إلى أنه ومن خلال تعاونها مع الجمعية الكويتية للأسر المتعففة، تهدف الشركة إلى رفع مستوى الوعي حول أهمية دعم الأسر المحتاجة في المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي