No Script

من خلال «eahli.com» أو «ABK Mobile Banking»

«الأهلي» يفتح حسابات الودائع «أونلاين»

جهير معرفي
جهير معرفي
تصغير
تكبير

يوفّر البنك الأهلي الكويتي خدمة فتح حسابات الودائع عبر الإنترنت وبكل سهولة، إما من خلال موقع «eahli.com»، أو عبر تطبيق الهاتف المحمول «ABK Mobile Banking».

وتعزز هذه الخدمة الجديدة وعد «الأهلي» بتبسيط الخدمات المصرفية لعملائه الذين يرغبون بشكل متزايد في توافر إمكانية الوصول إلى حساباتهم والخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيقات الهاتف المحمول.

ويستطيع عملاء البنك الآن إنشاء كل أنواع حسابات الودائع لأجل بالدينار بجميع فترات الاستحقاق، في وقت تشمل الميزات الأخرى إمكانية إضافة عدد إضافي من الأيام إذا وقع تاريخ الاستحقاق في غير أيام العمل، واختيار خيارات التجديد وعرض قيمة الفائدة المتوقعة.

وقالت مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك جهير معرفي «سواء كنت تدخر لمناسبة خاصة أو تبحث عن مكان مستقر لتنمية مدخراتك، نقدّم منتجات وحلولاً مناسبة وفعالة لعملائنا، وتوافر خدمة الودائع لأجل حلاً مرناً مصمماً لتحقيق أقصى قدر من العوائد للعملاء بشكل آمن».

وأشارت معرفي إلى أنه ونظراً لأن البنك مازال ملتزماً بتعزيز خدماته وعروضه، فقد أطلق حساب الودائع لأجل رقمياً، إذ يستطيع العملاء الآن إدارة حسابات ودائعهم لأجل بكل راحة وسهولة من منازلهم، بما يشمل الوديعة محددة المدة والوديعة المضمونة.

وذكرت أنه يمكن للعملاء تعديل تواريخ الاستحقاق أو اختيار خيارات التجديد رقمياً، في وقت تشمل بعض الخدمات الرقمية الأخرى معاملات السحب من دون بطاقة، والتي تتيح سحب النقود من دون استخدام بطاقات الخصم الخاصة بهم، وتوفير أجهزة الصراف الآلي التفاعلية (ITM) في المواقع المهمة في جميع أنحاء الكويت لإجراء العديد من المعاملات من دون الحاجة إلى زيارة أحد الفروع.

وأكدت معرفي أن «الأهلي» يلتزم بضمان تجربة فعالة وآمنة لعملائه عبر الإنترنت، لافتة إلى إطلاق خدمة مساعده الافتراضي «اسأل سند»، وهو روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي لخدمتهم، حيث توافر هذه الخدمة المتقدمة ردوداً مناسبة وحسب السياق على استفساراتهم ما يسمح لهم بإجراء معاملات مصرفية في نافذة الدردشة الخاصة بتطبيق الهاتف المحمول.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي