No Script

انطلاق تصفيات الـ «تراب» في بطولة الأمير الدولية للرماية

العتيبي والعصيمي والمطيري بعد تتويج رماة «الصداقة الكويتية اليابانية»
العتيبي والعصيمي والمطيري بعد تتويج رماة «الصداقة الكويتية اليابانية»
تصغير
تكبير

تنطلق في الـ9:00 صباح اليوم، تصفيات مسابقة الـ«تراب» على 50 طبقاً، ضمن بطولة سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الدولية الكبرى للرماية على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي بمشاركة أكثر من 200 رامٍ ورامية يمثلون 20 دولة عربية وأجنبية.

وتبدأ نهائيات السيدات في الـ1:30 والرجال في الـ3:00، على أن يقام حفل التتويج في الـ4:30.

على صعيد متصل، حلت الكويت ثالثة ضمن بطولة الصداقة الكويتية اليابانية التي أقيمت بالتعاون مع اللجنة البارالمبية احتفالاً بمرور 60 عاماً على العلاقات الديبلوماسية بين البلدين، وذلك عبر الرامي علي المطيري والرامية العنود الظفيري.

وقام بتتويج الأبطال رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية دعيج العتيبي، والأمين العام عبيد العصيمي، ورئيس اللجنة البارالمبية للرماية عبدالعزيز المطيري.

من جانبه، قال الرامي عبدالرحمن الفيحان إن عودة بطولة الأمير شكلت أهمية كبرى لعالم الرماية، مشيداً بالاتحاد الكويتي الذي ذلل العقبات بهدف إقامتها.

وأضاف أن الرماة الكويتيين على أتم الاستعداد لتحقيق المطلوب كما هو معتاد، مشدداً على أن هناك العديد من الرماة العرب والأجانب الذين يمتلكون الفرصة للفوز.

وتابع: «تأتي البطولة في توقيت مثالي باعتبارها محطة استعداد للاستحقاقات المقبلة التي تنتظرنا سواء في بطولة اذربيجان أو بطولة الخليج في الكويت أو بطولة العالم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي