No Script

تصدّرت المركز الأول على قائمة الموزّعين الإقليميين من «ميتسوبيشي»

«الملا موتورز»... الأفضل بالخدمة

تصغير
تكبير

- فليحان: شعارنا التميز الدائم بتنفيذ كل مهامنا وأداء واجباتنا نحو العملاء

حصلت شركة المسيلة التجارية، إحدى شركات مجموعة الملا والموزع المعتمد والوحيد لسيارات «ميتسوبيشي» في الكويت منذ عام 1972، على جائزة «أفضل أداء في خدمة العملاء لعام 2021»، من شركة «ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا»، ضمن فعاليات المؤتمر السنوي للشركة في دبي.

وتسلّم درع التكريم رئيس قطاع السيارات في مجموعة الملا هشام فقيه، ومدير عام خدمات ما بعد البيع سليم كريم، وممثلون عن إدارة «الملا موتورز»، تقديراً لتميز الشركة المستمر في خدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع، إذ صُنّفت في المركز الأول على قائمة الموزعين الإقليميين.

وتواصل «المسيلة التجارية» رحلة تميزها المستمر للعام الرابع على التوالي، إذ حققت المركز الأول في مقياس خدمة ورضا العملاء (CSI) بنسبة 90 في المئة، وحصلت على 72 في المئة ضمن مؤشر (NPS).

ويعكس هذا الإنجاز تفاني موظفي الشركة في تقديم أعلى مستويات خدمات العملاء، تجسيداً لسياساتها التي تضمن تمتع عملائها بتجربة تسوق ممتازة في صالات عرض «Mitsubishi» ومراكز الخدمة ومتاجر قطع الغيار.

وقال رئيس مجموعة قطاع السيارات في مجموعة «الملا»، عماد فليحان «فخورون بهذا التكريم المرموق من قبل (ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا)، وتصدر (الملا موتورز) قائمة جميع الموزعين الإقليميين الآخرين في معايير خدمة العملاء».

وأضاف أن هذه الجائزة هي انعكاس حقيقي للجهود المستمرة لفريق الشركة بأكمله وتفانيه في تقديم أفضل مستويات خدمة العملاء بأعلى معايير الصناعة، لتمثيل علامة «Mitsubishi» التجارية وشهرتها العالمية، لافتاً إلى أن الشعار في «الملا» هو التميز الدائم في تنفيذ كل مهامها وأداء واجباتها نحو العملاء.

وتابع فليحان أن ثقة العملاء بمنتجات «الملا» وخدماتها هي من أهم أولوياتها، ومن أبرز أسباب تحقيقها للنجاحات المتواصلة عبر السنين، منوهاً إلى أن «الملا موتورز» وهي إحدى شركات المجموعة تعتز بأنها تقدم لأصحاب سيارات «ميتسوبيشي» أفضل قيمة وخدمات في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي