No Script

الشريك الرئيسي لـ «رالي الكويت الدولي 2022»

الخشتي: «زين» تؤمن بأهمية دور القطاع الخاص بتنمية الشباب والرياضة

تصغير
تكبير

أكدت شركة زين للاتصالات، شراكتها الرئيسية لرالي الكويت الدولي 2022 (الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات بتنظيم الاتحاد الدولي للسيارات)، والذي نظّمه النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية، في مدينة الكويت لرياضة المُحرّكات في منطقة عريفجان، تحت رعاية وحضور وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الشباب علي الموسى.

وشاركت «زين» في فعاليات انطلاق الرالي التي استمرت طوال نهاية الأسبوع الماضي، بحضور الموسى، ونائب مدير الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة التنافسية صقر الملا، ورئيس النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية عماد بوخمسين، والرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في «زين الكويت» وليد الخشتي.

وقال الخشتي إنه قبل 4 سنوات، استضافت مدينة الكويت لرياضة المُحرّكات رالي الكويت الدولي كأول حدث عالمي يُقام على هذا الصرح الرياضي البارز، وكانت «زين» في مُقدّمة الداعمين الرئيسيين له، لافتاً إلى أنه لاقى أصداءً عالمية واسعة وساهم في رفع الشأن الرياضي الكويتي في المحافل الرياضية العالمية.

وأعرب الخشتي عن فخره بالتعاون مع النادي الدولي الكويتي للسيارات، لتكون «زين» الشريك الرئيسي لرالي الكويت الدولي 2022، والذي عاد بعد غياب أكثر من عامين بسبب «كورونا».

وأكد أن «زين» تؤمن بأهمية الدور الذي تلعبه مؤسسات القطاع الخاص في تنمية قطاعي الشباب والرياضة داخل الدولة، حيث تترجم الشركة هذا المفهوم على أرض الواقع، من خلال رعاية ودعم العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى على مستوى البلاد، ومنها هذا الرالي الذي تستضيفه الكويت رسمياً ضمن الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات.

وشدد على فخر «زين» برعايتها وتشجيعها المُتواصل لمجموعة كبيرة من الرياضيين الكويتيين، الذين يمثلون الكويت في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية من خلال إنجازاتهم، ومنهم الكثير في رياضات سباقات السيارات والدراجات الآلية بأنواعها.

وبيّن أن «زين» تولي المجالات الرياضية والشبابية أولوية خاصة في سلسلة برامجها الاجتماعية، وتعتبر دعم الكفاءات الوطنية والمجالات الرياضية ركناً أصيلاً من إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، خصوصاً وأن فئة الشباب والرياضة تعدان بمثابة السفير الرسمي للشعوب والمجتمعات في المحافل والمشاركات الدولية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي