No Script

«برقان» يرعى دوري الشابات لكرة القدم

مسؤولة العلاقات العامة في البنك لينا البسام مع أعضاء نادي التضامن
مسؤولة العلاقات العامة في البنك لينا البسام مع أعضاء نادي التضامن
تصغير
تكبير

يرعى بنك برقان دوري كرة القدم الأول للشابات دون 18 سنة الذي يقام تحت إشراف اللجنة النسائية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بالتعاون مع مؤسسة «إيتي برسنت» المجتمعية الرياضية، والذي انطلق في شهر يناير الماضي ويستمر حتى 30 مارس.

وتؤكد هذه الرعاية دعم البنك لتعزيز الثقافة الرياضية في الكويت، لتحفيز الشباب على التميز في مختلف الرياضات، وتشجيعه للمبادرات الرامية لتمكين المرأة في جميع المجالات.

وقالت مديرة العلاقات العامة في البنك، حصة النجادة، إن «برقان» يواصل عبر برنامجه للمسؤولية الاجتماعية، التعاون مع المنظمات والمؤسسات العاملة في مجالات التنمية والاستدامة الرئيسية بما في ذلك البيئة، والرياضة، والتعليم، والصحة، ويركز بشكل كبير على تمكين المرأة ودعمها في جميع المجالات.

وأضافت أن البنك يولي أهمية خاصة للرياضة النسائية في إطار دعمه المتواصل للرياضيين والفرق الكويتية في جميع المجالات، لإيمانه بالدور المهم الذي يلعبه هذا القطاع وتأثيره الإيجابي على المجتمع ككل، معربة عن فخرها برعاية «برقان» الدوري الأول لكرة القدم للشابات، الذي يدعم تطوير المواهب الشابة والرياضة النسائية في الكويت ويؤهلها للمنافسة على مستوى إقليمي ودولي.

من جهتها، قالت مساعدة مدرب المنتخب الوطني للشابات في اللجنة النسائية بالاتحاد الكويتي لكرة القدم، حنان الراشد، إن هذا الدوري الأول لكرة القدم للشابات يقام على ملاعب الاتحاد بمنطقة العديلية بمشاركة 168 لاعبة في 6 فرق من أندية مختلفة تتنافس على لقبه، لافتة إلى أنه يهدف لاكتشاف المواهب الرياضية الواعدة تمهيداً لاختيار أفضل اللاعبات المشاركات وتأهيلهن للانضمام للمنتخب الأول للشابات.

في سياق متصل، عبرت مدير عام مؤسسة «إيتي بيرسينت» المجتمعية الرياضية، رابعة الهاجري، عن سعادتها بدعم «برقان» لهذا الدوري الذي يعتبر علامة فارقة في تاريخ الرياضة النسائية في الكويت، لكونه الأول المخصص لهذه الفئة العمرية، ما سيتيح اكتشاف المواهب الشابة لتطويرها للدخول في المنافسات الخارجية وتمثيل الكويت في المحافل الدولية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي