No Script

«الراية المتحدة» تعيّن الفرحان مديراً لإدارة الثروات

فيصل الفرحان
فيصل الفرحان
تصغير
تكبير

- الشركة تعزز سياستها لإفساح المجال للقيادات المتميزة والكفاءات

عينت شركة الراية المتحدة العقارية، فيصل الفرحان، في منصب مدير إدارة الثروات، وفق خطة إعادة الهيكلة لقيادة مراحل التوسع والنمو للعمليات التشغيلية التي تشهدها وتتطلع إليها وفق إستراتيجيتها للمرحلة الحالية والمستقبلية، من خلال الاستعانة بالكفاءات الوطنية المتميزة لتحقيق أعلى معايير الكفاءة والجودة.

ويأتي ذلك تعزيزاً لسياسة الشركة في إفساح المجال للقيادات المتميزة واستقطابات الكفاءات من ذوي الخبرة في سوق العمل المحلي والإقليمي، إذ يتمتع الفرحان بخبرة 25 عاماً في مجال إدارة علاقات العملاء والثروات، ويعد من الكفاءات المتميزة في القطاع المصرفي الإسلامي.

والتحق الفرحان بـ«بيتك» عام سنة 1998 وتدرج فيه بعدة محطات مهنية في قطاع إدارة الأولوية وإدارة الخدمات المالية الخاصة للثروات، إلى أن تولى منصب مدير أول علاقات عملاء الثروات، وتولى مسؤوليات متعددة في إدارة علاقات العملاء أصحاب الملاءة المالية، وتسويق أنظمة الاستثمار الجماعي والصناديق والمحافظ الاستثمارية والعقارية المحلية والدولية.

وحصل الفرحان على بكالوريوس المحاسبة من جامعة الكويت بكلية التجارة، وعلى دبلوم في القطاع المصرفي والتمويل الإسلامي، وشارك خلال مسيرته المهنية في «بيتك» بالعديد من الدورات المهنية وحصل على العديد من الشهادات المهنية المتخصصة في مجال خدمة العملاء وإدارة الثروات محلياً وعالمياً.

وجاء تعيين الفرحان متواتراً على خلفية تعيين سحر الأنصاري كمدير تنفيذي إقليمي للشركة في الكويت والسعودية في شهر يناير الماضي، ما يتوافق مع خطة استكمال الفريق المتخصص لإدارة رؤية 2026 للشركة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي