No Script

البنك نظم فعاليات عدة بمناسبة الاحتفالات الوطنية

«الأهلي» يهدي الكويت أغنية... «عمري لأهلي»

تصغير
تكبير

اختتم البنك الأهلي الكويتي احتفالاته بالذكرى السنوية للعيد الوطني وعيد التحرير للكويت، إذ قام تعبيراً عن روح الفخر والاعتزاز بالوطن، بالعديد من المبادرات الداخلية والخارجية، أبرزها إطلاق أغنية «عُمري لأهلي» الاحتفالية بالتعاون مع الفنان الكويتي المحبوب عيسى المرزوق.

وأكد البنك أن الكويت ساهمت ومازالت في إثراء حياة الكثيرين وقدمت فرصاً لا حصر لها للأفراد في مختلف مناحي الحياة، مشيراً إلى أنه في إطار حرصه على تجسيد روح الانتماء للوطن والتفاني في خدمته، أعد «الأهلي» خطة داخلية تضم مبادرات تستهدف إحياء هذه الذكرى الغالية بمشاركة موظفيه مع بعضهم البعض، ومع العملاء في مختلف الفروع المنتشرة على امتداد الكويت.

وقال الرئيس التنفيذي في «الأهلي» بالكويت، لؤي مقامس، إن البنك يفخر بمشاركة شبكة فروعه وإداراته المختلفة في المسابقة التي تم إطلاقها بعنوان «أفضل تصميم إبداعي»، والتي تضمّنت تزيين الفروع والإدارات التي يعملون بها، مضيفاً أن الأعمال الإبداعية التي قدمها المشاركون كانت محل تقدير واهتمام، حيث أبدى العملاء إعجابهم بها وبالحماس الذي تحلّى به الموظفون، ومنوهاً إلى أنه ونظراً لروعة التصاميم، فقد كان من الصعب اختيار الفائزين بسهولة، وتم في النهاية منح جوائز نقدية لـ6 فائزين.

وكان المركز الأول ضمن فئة «أفضل فرع من حيث الزينة» من نصيب فرع «الشعب»، تلاه في المركز الثاني فرع «الجهراء 1»، ثم فرع «العدان» في المركز الثالث، في حين توزعت جوائز فئة «أفضل إدارة من حيث الزينة» على إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في المركز الأول، ثم إدارة الموارد البشرية بالمركز الثاني، ومركز الاتصال في المركز الثالث.

وتابع مقامس أنه في إطار حرص البنك على مشاركة الشعب الكويتي احتفالاتهم وترك لحظات لا تُنسى، فقد أطلق أغنية حظيت بانتشار واسع بين الجمهور، لافتاً إلى أنه هدف عند إطلاقها إلى مشاركة الشباب الكويتي وتسليط الضوء على مواهبهم الثرية.

وبين مقامس أن فكرة الأغنية مستلهمة، في الواقع، من معنى الوحدة والتضامن والتلاحم للشعب الكويتي، إذ حرص البنك على تصويرها بطريقة تجمع بين الحداثة وتراث الكويت، وهي مستلهمة من روح الشباب الكويتي اليوم.

وأفاد بأن الأغنية تبرز طابع التنوع الذي يميّز المجتمع الكويتي، إذ تم تصويرها في أماكن متنوعة على امتداد الدولة، مبيناً أنه وحرصاً على استمتاع موظفي البنك بالاحتفالات، فقد تم بث الأغنية في المقر الرئيسي، مع منح الموظفين عدداً من الهدايا التذكارية التي تجسّد طابع الكويت بهذه المناسبة.

1.6 مليون مشاهدة

شكر مقامس فريق عمل «الأهلي» لجهوده في نجاح كل الفعاليات، ومنها أغنية «عُمري لأهلي» التي تم بثها على منصات التواصل الاجتماعي للبنك، وحصدت أكثر من 1.6 مليون مشاهدة، معرباً عن فخر البنك بإطلاقها كهدية من البنك للوطن، ومثنياً على حماس فريق العمل وشبكة الفروع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي