No Script

«برقان» يطلق «قهوتك علينا»

تصغير
تكبير

طرح بنك برقان حملته التي ينظمها بالتعاون مع تطبيق «ديليفرو» بعنوان «قهوتك علينا كل يوم أحد»، التي ستتيح لحاملي بطاقاته الائتمانية طلب قهوتهم المفضلة من خلال التطبيق كل يوم أحد والحصول على خصم بقيمة دينارين للطلب الواحد في الحملة التي تستمر 6 أشهر.

وتأتي هذه الحملة بالتنسيق مع «ديليفيرو» الذي يعد واحداً من أشهر تطبيقات طلب الأطعمة والمشروبات في الكويت، ليحصل العملاء خلال الأشهر الستة على امتياز الطلب بالشكل المذكور من خلال أفضل 10 مقاهٍ في الكويت، وفي وقت يهدف البنك باختياره إلى تقديم أفضل تجربة ترتقي لمعاييره وترضي أذواق عملائه.

وقال رئيس إدارة البطاقات والخدمات المصرفية في البنك، ساكت جاجو،، إنه لطالما كان تزويد العملاء بقيمة مضافة، سواء من خلال الخدمات أو المنتجات أو العروض، أولوية ضمن خطط الأنشطة التي يعمل عليها «برقان».

وأضاف أنه من هذا المنطلق تأتي رغبة «برقان» بمشاركة عملائه أمتع لحظاتهم، لافتاً إلى أن هذه المبادرة تعتبر لفتة بسيطة وستكون واحدة من مبادرات أخرى عديدة في المستقبل، مؤكداً أن «برقان» يهدف دائماً لتقديم خدمات إضافية متجددة للعملاء ما سيترك تأثيراً إيجابياً أكبر عليهم.

وأفاد جاجو بأنه علاوة على ذلك، سيؤدي استخدام العملاء لبطاقات ائتمانهم للطلب أثناء الحملة، إلى إضافة النقاط في رصيد المكافآت لديهم عدا عن الخصم الذي سيحصلون عليه مع الطلب نفسه، ليتمكنوا من استخدام هذه النقاط في الحصول على أفضل الخصومات والعروض مرة أخرى عند رغبتهم بذلك.

مكافآت مرموقة

يعتبر برنامج «مكافآت برقان» من برامج المكافآت المرموقة والمميزة على مستوى الكويت، حيث يحمل الكثير من الخيارات المتعددة عند طلب صرف النقاط المكتسبة من عمليات الدفع والشراء باستخدام بطاقات البنك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي