No Script

ضمن الشراكة الاستراتيجية مع اتحاد كرة القدم

stc تحتفل ببطل كأس ولي العهد


مزيد الحربي
مزيد الحربي
تصغير
تكبير

شاركت stc الراعي الرسمي والشريك الاستراتيجي للاتحاد الكويتي لكرة القدم للعام 2021 - 2022، بنهائي كأس ولي العهد لكرة القدم.

وتماشياً مع استراتيجية الشركة لدعم قطاع الرياضة في الكويت وباعتبارها الراعي الرسمي لاتحاد كرة القدم، حضر الرئيس التنفيذي لشركة stc المهندس مزيد بن ناصر الحربي، والسيدة دانة فيصل الجاسم، مدير عام إدارة اتصالات الشركات، المباراة النهائية بالإضافة الى فعاليات مهرجان تتويج فريق العربي الفائز بالكأس الغالية للمرة الثامنة، وذلك عقب الفوز على «الكويت» 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي في مباراة مثيرة.

وكان فريق العلاقات العامة في stc قد استعد لهذا الحدث عبر تنظيمه لعدة مفاجآت وأنشطة تفاعلية مع الجماهير ضمن «قرية stc» و التي شيدت خصيصاً لهذه المناسبة الغالية وتضمنت Fan Zone والعديد من المسابقات و الجوائز للجماهير الغفيرة التي كانت متواجدة، وكان مراسل stc متواجداً مع اللاعبين وبين الجماهير لاستطلاع ارائهم عن المباراة وأداء الفريقين.

و،تقدم رئيس اتحاد كرة القدم، الشيخ أحمد اليوسف، بالشكر الى شركة stc على دعمها اللامحدود والمستمر في جميع فعاليات وأنشطة الاتحاد، من منطلق مشاركتها للاتحاد رؤيته في ارتقاء وتطوير رياضة كرة القدم في الكويت.

ومن جهته، أعرب المهندس مزيد بن ناصر الحربي، الرئيس التنفيذي في stc،عن سعادته بمشاركة الشركة في المباراة النهائية لكأس ولي العهد والتي تندرج ضمن شراكتها الاستراتيجية مع اتحاد الكرة وذلك للعام الثامن على التوالي، لافتاً الى أن المسابقة تحمل طابعاً خاصاً لاسيما وأنها تحمل اسم سموه كداعم لهذه المسابقة، وأضاف: «تشرفنا بحضور ورعاية سموه حفظه الله نهائي البطولة ونقدر تطلعاته ورؤيته للرياضة والشباب الكويتي».

وثمّن الحربي مجهودات الاتحاد بقيادة اليوسف والأعضاء من أجل إعداد وتنظيم هذه البطولة.

وأِشار إلى أن رعاية stc لفعاليات كرة القدم تأتي انطلاقاً من دور الشركة الريادي في القطاع الخاص وقيمها الأساسية التي تؤمن بها وإيمانها بأهمية الرياضة ودور الاتحاد الكويتي البارز، والذي بدوره ينعكس إيجابياً على الفرد بشكل خاص والمجتمع بشكل عام.

وقال: «منذ تأسيسها، بذلت stc جهوداً حثيثة في سبيل دعم الرياضة بشكل عام، وعملت على توسيع نطاق الحركة الرياضية وتشجيع ودعم الرياضيين الشباب في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي وضعتها الشركة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي