No Script

بعد أن أثرت سلباً على العاملين

العجمي: سنقدم لإدارة «نفط الكويت» نظاماً رقمياً متكاملاً لسد الثغرات الحالية في التقييم

 نائب رئيس نقابة العاملين في شركة «نفط الكويت» علي العجمي
نائب رئيس نقابة العاملين في شركة «نفط الكويت» علي العجمي
تصغير
تكبير

أكد نائب رئيس نقابة العاملين في شركة «نفط الكويت» علي العجمي اهتمام النقابة بحل مشكلة التقييمات السنوية للعاملين بالشركة، وتقديم نظام رقمي متكامل للإدارة لدراسته واعتماده، ليكون بمثابة نقطة تحول لسد الثغرات الحالية في نظام التقييم.

وقال العجمي في تصريح صحافي إن عملية التقييمات السنوية أثّرت سلباً على كثير من العاملين وتسببت في ظلم العديد منهم بسبب نظام الكوتة على الرغم من الكفاءات والخبرة.

وشدد العجمي على أن النقابة تسير بخطى ثابتة بالتنسيق مع الإدارات المختلفة في الشركة نحو تحقيق مطالب العاملين وحل المسائل العالقة والحفاظ على مكتسباتهم ونعمل بشكل منهجي ومنظم لضمان الحفاظ على مصالح العاملين وإبداء حسن النية تجاه الشركة.

وأوضح أن «نقابة نفط الكويت لن تتهاون تجاه أي اجتزاء أو انتقاص من حقوق العاملين أو مكتسابتهم وستكون هناك وقفة، ونظراً لحجم الشركة وأهمية أعمالها لدولة الكويت فإننا نؤكد أن لكل حادث حديث متى ما تطلب منا ذلك ونحن جاهزون لأي موقف».

وأكد العجمي أن «النقابة تسير بخطى ثابتة بالتنسيق مع الإدارات المختلفة في الشركة (لطرح حلول واقعية لهذه المشكلة) وتحقيق مطالب العاملين وحل المسائل العالقة والحفاظ على مكتسباتهم ونعمل بشكل منهجي ومنظم لضمان الحفاظ على مصالح العاملين وابداء حسن النية تجاه الشركة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي