No Script

المتجر يخدم العملاء ويلبّي تطلعاتهم بصيغة مبتكرة

«البحر للإلكترونيات» تفتتح «كلاود 9»... في «سما مول»

تصغير
تكبير

يُعتبر متجر «كلاود 9» (Cloud 9) التابع لشركة البحر للإلكترونيات، جزءاً لا يتجزأ من مجموعة محمد عبدالرحمن البحر (شركة مجموعة بحر الكويت القابضة - BKGH)، والتي تتّخذ من الكويت مقراً رئيسياً لها، وقد افتتحت أول منفذ بيع بالتجزئة في «سما مول» في العقيلة، وهو بمثابة أحد المكونات الرئيسية لشبكة متاجر البيع بالتجزئة.

وسيعمل متجر «كلاود 9» على الصعيد الوطني في جميع أرجاء ومناطق الكويت، ويُعتبر قسماً رئيسياً في إستراتيجية المبيعلت متعددة القنوات والوسائط متعددة الاستخدامات التي تطرحها «البحر للإلكترونيات» بغرض خدمة عملائها في الكويت. وقام حمد محمد عبدالرحمن البحر بافتتاح المتجر في «سما مول».

وتمارس «البحر للإلكترونيات» أنشطتها التجارية من بيع وخدمة ودعم فني في الكويت منذ ما يقارب 60 عاماً، ويمثل متجر «كلاود 9» أحدث أبرز الجهود المبذولة من قبل الشركة لخدمة تطلعات عملاء الكويت وترجتمها إلى صيغة مبتكرة ومتجددة وسلسة وسلسة من خلال تطبيقات وقنوات متعددة «Omnichannel»، والتي تسمح للعميل بالتسوق عبر شبكة الإنترنت، أو التسوق من خلال المتجر لكل الأجهزة الإلكترونية أو المنزلية المفضلة لديه بطريقة سهلة.

ويعمل المتجر على تلبية الطلب المتزايد باستمرار من قبل العملاء على الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية الحديثة، والذي يأتي بمقربة من العملاء، وأصبح متاحاً الآن للعملاء عبر نقاط اتصال متعددة، سواء كان ذلك من خلال المتاجر المتعددة، مشتملاً ذلك متاجر الشركة في «سما مول» في العقيلة، وفي «تراس مول» في السالمية، وفي «روزانا مول» في الري، أو عبر شبكة الإنترنت على الموقع الإلكتروني المبتكر للمتجر من خلال الرابط

(www.cloud9albahar.com)، أو من خلال تطبيقات الهاتف المحمول المخصصة لذلك، والمتوافرة على متجر تطبيقات «غوغل بلاي»، أو متجر تطبيقات آبل.

وفي سوق بيع الإلكترونيات بالتجزئة يتسم بسرعة التطور، تمثل المواقع الإضافية خطوات جادة في خطة النمو المستمرة، للحصول على مزيد من وضوح الرؤية وحيازة أكبر حصة سوقية ممكنة من العملاء.

وأشار مدير عام مجموعة «بحر الكويت القابضة»، إيهاب الخطيب، إلى أن متجر «كلاود 9» التابع للشركة يمثل أعلى مستوى من الرضاء والسعادة للعملاء في الكويت، مؤكداً سعي الشركة جاهدة لتوفير فرصة خدمة كل الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الخاصة من أيّ مكان، سواء كان ذلك في المتجر أو من خلال الهاتف.

ولفت إلى أنه يمكن الاختيار من بين مجموعة منتقاة بعناية من العلامات التجارية العالمية، ومنتجات عالية الجودة، ونطاق كبير يعمل على تلبية احتياجات العملاء.

وقال «يغمر فريق المبيعات الودود والمدرب جيداً الحرص الشديد على خدمة ودعم متطلباتكم، وتتمثل رغبتنا في خدمتكم وتقديم تجربة سعيدة لكل عميل بشكل يتجاوز توقعاته».

ونوّه الخطيب بعرض متجر «كلاود 9» مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية، بما يشمل منتجات «أبل»، و«سامسونغ»، و«هايسنس»، و«كانون»، و«بلوبونكت»، و«مابي»، و«جنرال إلكتريك»، والعديد من المنتجات ذات الجودة العالية.

وكشف أنه يتم أيضاً دعم مجموعة منتجات متجر «كلاود 9» من خلال توفير خدمات إضافية اختيارية، مثل مخطط الأقساط الميسرة للعملاء الراغبين في الشراء مسبقاً والسداد لاحقاً، أو برنامج الضمان الممتد، أو حماية الأجهزة من خلال تغطية تأمينية ضد الحوادث.

وتابع الخطيب أنه مع ما يقارب 6 عقود من الخبرة في توفير الأجهزة الإلكترونية والمنزلية ذات الجودة العالية لعملاء الكويت، يملك متجر «كلاود 9» الجديد العديد من وسائل الراحة المبتكرة والجديدة، مثل الخروج من أيّ مكان في المتجر، والشراء عبر شبكة الإنترنت وفي المتجر، والتسليم السريع، مع خدمة ذات جودة عالية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي