No Script

توسعة مخزن في الأحمدي لتعزيز منتجات التطبيق وتغطية مناطق أكثر

«دروبس» يعلن الفائزين بـ 3 «BMW»

No Image
تصغير
تكبير

أعلنت شركة «دروبس» أسماء الفائزين بـ3 سيارات «BMW»، هي «BMW 320i Executive» و«BMW X1 Drive 20i Executive» و«BMWX3 Drive 30iExecutive»، وهم ميساء محسن، ونوف الصباح، ودلال التميمي، وذلك في إطار الحملة التي انطلقت في 26 يناير الماضي بمناسبة مرور 3 سنوات على إطلاق تطبيق «دروبس»، لمكافأة مستخدميه على ولائهم وثقتهم بعملياته، وشملت تقديم خصومات 50 في المئة على المنتجات المعروضة بمختلف الأقسام.

وأقيم السحب على السيارات في 17 مارس، وشمل كل طلب بقيمة 30 ديناراً أو أكثر عبر التطبيق، والذي منح العميل فرصة لدخول السحب على السيارات الثلاث.

وشهدت الحملة إقبالاً كبيراً على المشاركة في فعالياتها، وسباقاً على الفوز بالجوائز القيّمة التي تم تقديمها للمتسوقين، مع اعتماد أعلى درجات الأمان والحماية لعمليات الشراء التي تتم من خلاله.

وكشفت مدير عام الكويت في «Drops» غالية العبد الغفور، عن توسعة مخزن في منطقة الأحمدي على مساحة 3000 متر مربع، للمساعدة على تعزيز قائمة منتجات التطبيق، وتسريع عمليات التوصيل وتغطية مناطق أكثر في جميع أنحاء الكويت.

ويأتي ذلك في وقت نجح «دروبس» خلال فترة قصيرة لم تتجاوز الثلاث سنوات في كسب ثقة العملاء، وتحقيق قفزات كبيرة في عالم التجارة الإلكترونية في الكويت، نتيجة الخدمات المميزة التي يقدّمها وتشكّل قيمة مضافة للسوق المحلي.

ويهدف «دروبس» ليكون الوجهة الأولى للتسوق الإلكتروني في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك من خلال التوسع خارجياً ودخول أسواق جديدة، إذ من المنتظر بدء عملياته في أبوظبي قريباً، وفي العاصمة السعودية الرياض خلال الربع الثاني من 2022.

وتعود انطلاقة «دروبس» إلى العام 2018 كوجهة إلكترونية أساسية لمشتريات المشروبات فقط، ومن ثم نمت وتطورت إلى أن أصبحت تضم حالياً أكثر من 25 قسماً للتسوق، وهي مستورد لك، والألبان والبيض، والخضار والفاكهة، والمعلبات، والمثلجات، وأدوات العناية الشخصية، ومستلزمات التنظيف، واحتياجات الأطفال، وكل ما يخص التخييم وأدواته، والألعاب، ومستلزمات الحيوانات الأليفة، والإلكترونيات، وغيرها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي