No Script

طرح مركبة «بولستار 2» في معارض الشركة

«BNK Automotive» موزع لمركبات «بولستار» الكهربائية بالكامل

تصغير
تكبير

- بدر الخرافي: وضع الشركة يسمح لها بتعزيز تحول الكويت نحو مستقبل أكثر إشراقاً وصداقة للبيئة
- «BNK Automotive» تفخر بطرح «بولستار» كأول مركبة كهربائية بالكامل في السوق المحلي
- نيلز موسكو: متحمسون لطرح سيارات العلامة بالكويت و«BNK Automotive» شريك مثالي
- أشرف تميم: نوفر محطة شحن مع كل سيارة «بولستار» للوفاء باحتياجات عملائنا في كل الأوقات

عينت شركة «بولستار» السويدية للسيارات الكهربائية شركة «BNK Automotive»، الموزع المعتمد لسيارات «فولفو» ممثلاً لها في الكويت، وطرحت أولى مركباتها في السوق المحلي «بولستار 2»

وقال رئيس تطوير الإستراتيجيات والأعمال في «بولستار»، نيلز موسكو «متحمسون لطرح سيارات بولستار في الكويت، وباعتبارنا ماركة سيارات كهربائية ممتازة، فقد وجدنا شريكاً طبيعياً في (BNK Automotive)، ويسرنا أن ننضم إلى مجموعة علامات السيارات التي تقوم بتوزيعها محلياً».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي في «BNK Automotive»، بدر ناصر الخرافي، إنه في ضوء التحول العالمي نحو استخدام الكهرباء في صناعة السيارات الذي يشهده العالم حاليا، فإن الشركة في وضع يسمح لها بتعزيز هذا التحول في الكويت نحو مستقبل أكثر إشراقا وصداقة للبيئة، معرباً عن فخرBNK«Automotive» بطرح سيارات «بولستار» كأول مركبات كهربائية بالكامل في السوق المحلي.

ويأتي ذلك في وقت يمكن شراء سيارات «بولستار» عبر الانترنت من خلال عملية رقمية بسيطة بنسبة 100 في المئة، بالإضافة إلى مواقع بيع تجزئة فعلية في جميع أنحاء العالم مثل مساحات «بولستار» ووجهات «بولستار».

وتسمح بيئات بيع التجزئة الصريح للمستهلكين بالتفاعل ماديا مع الماركة والاجتماع مع أخصائي «بولستار»، لفحص ومعاينة السيارات بمزيد من التفصيل، والحصول على تجربة القيادة على الطريق، إذ من المخطط أن تكون أول وجهة «بولستار» في الإمارات مفتوحة أمام الجمهور في دبي أواخر 2022.

ملكية فريدة

تتميز سيارات «بولستار 2» بتصميم متطور وبتجربة ملكية فريدة من نوعها في قطاع السيارات الكهربائية الصغيرة الممتازة، وتوافر مساحة داخلية قياسية مع تنفيذ مستدام للمواد وتكنولوجيا رائدة وأداء صالح للاستخدام.

وحازت «بولستار 2» التي تم تدشينها دوليا في عام 2020، على إعجاب وقبول العملاء والمشجعين والصحافة العالمية، في أول سنة من طرحها للبيع، إذ تشمل الجوائز وشهادات التقدير التي حصلت عليها، جائزة سيارة العام في النرويج وسويسرا، وجائزة أفضل سيارة كهربائية على الإطلاق من مجلة هيئة الإذاعة البريطانية لأفضل السيارات، وجائزة أفضل الأفضل في تصميم المنتج من مجلة «ريد دوتس»، وجائزة عجلة القيادة الذهبية الشهرية في ألمانيا.

في سياق متصل، قال الرئيس التنفيذي لشركة «بولستار»، توماس أنجنلات، إن «بولستار 2» هي سيارة قوية وجذابة جداً، تتميز بتصميم عصري سابق لعصره، وتحظى بشغف كبير جداً بين عملائها، لافتاً إلى أنها تشكل مجموعة رائعة وممتازة من المميزات الرئيسية عندما يتعلق الأمر بالقيادة والمرح والمتعة.

وأضاف أن «بولستار 2» هي أول سيارة في العالم تحتوي على محرك «غوغل» بداخلها، في وقت يوفر نظام الترفيه والمعلومات المشمول في نظام تشغيل سيارات «أندرويد» بيئة رقمية قوية وقابلة للتعديل والتكيف لتناسب التطبيقات ووظائف السيارات لكي تتعايش مع محيطها.

وتقدم خدمات «غوغل» في السيارة للمرة الأولى بما في ذلك تطبيق مساعد «غوغل» وخرائط «غوغل» مع دعم للسيارات الكهربائية ومتجر ألعاب «غوغل»، التحكم في الصوت الطبيعي وشاشة العرض باللمس مقاس 11 بوصة توافر وصلة جديدة بالحياة.

440 كلم

قال المدير العام في «BNK Automotive»، اشرف تميم، إنه من خلال طاقة البطارية التي تكفي للقيادة لمسافة تصل إلى 440 كلم، سيشعر السائقون براحة البال أثناء تجولهم بهذه السيارة في شوارع الكويت.

وأضاف «نوفر محطة شحن مع كل سيارة بولستار للوفاء باحتياجات عملائنا في كل الأوقات وهناك ارتفاع في عدد محطات الشحن العامة في كل أنحاء البلاد، ما يثبت أيضاً أن مستقبل السيارات الكهربائية سيكون مبهراً محلياً».

وأضاف أنه في الكويت ستشمل مجموعة موديلات «بولستار 2»، نسختين بمحرك واحد أو إثنين، ما يوفر مزيج من الأداء والمدى، إذ تتميز نسخة السيارات المجهزة بمحرك واحد ذات المدى العادي بمحرك كهربائي 165 كيلو وات/ 330 نيوتن وبطارية 69 كيلو وات ساعة، بينما تتميز تلك المجهزة بمحركين ذات المدى الطويل بمحركين كهربائيين وبطارية 78 كيلو وات ساعة مع خرج قدرة إجمالي 300 كيلو وات و 660 نيوتن، ومنوهاً بأنه سيتم نشر الأسعار والمواصفات التفصيلية مع كتب الطلب عبر الانترنت في وقت لاحق هذا العام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي