No Script

رئيس «اتحاد القدم» يثمن عالياً دعم ورعاية سمو ولي العهد للرياضة الكويتية

رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف
رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف
تصغير
تكبير
ثمن رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، اليوم الثلاثاء، عالياً دعم سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، للرياضة الكويتية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص من خلال رعاية بطولة كأس سموه للعبة.

جاء ذلك في بيان صحافي عقب المباراة النهائية للنسخة ال29 من البطولة التي شهدت تتويج فريق العربي بطلا للمرة الثامنة في تاريخه إثر تغلبه على نظيره (الكويت) بركلات الترجيح بنتيجة (5 - 4).

وأعرب الشيخ أحمد اليوسف عن اعتزاز الأسرة الرياضية الكويتية برعاية وحضور سمو ولي العهد المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد جابر الأحمد الدولي في وقت سابق من اليوم مهنأ مجلس إدارة نادي العربي بالتتويج باللقب وكذلك ناديي الكويت والسالمية بحصولهما على المركزين الثاني والثالث تواليا.


وتوجه بالشكر إلى جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة والشركات الراعية واللجان العاملة التي أسهمت في إنجاح البطولة. وانطلقت أول مسابقة من بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم في الموسم الرياضي 1993 - 1994 وحقق الكويت والقادسية لقبها تسع مرات لكل منهما فيما حققها العربي ثمان مرات وأحرز نادي السالمية اللقب مرتين وكاظمة مرة واحدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي