No Script

موقع إلكتروني متكامل يضم كل ما يتطلع إليه محبو القهوة

«أوزان» تستحوذ على «كوفي تولز»

عبدالله الجار الله ومحمد الوزان وعبدالعزيز الدايل
عبدالله الجار الله ومحمد الوزان وعبدالعزيز الدايل
تصغير
تكبير

كشفت شركة أوزان المتحدة القابضة عن استحواذها على «كوفي تولز»، لما تميزت به في تقديم باقة متكاملة من أحدث وأرقى الحلول والابتكارات والمنتجات تحت مظلة واحدة، ومن خلال موقع إلكتروني شامل ومتكامل، حيث بدأت «كوفي تولز» بممارسة عملياتها في مارس 2019.

وتشمل المنتجات التي تقدمها «كوفي تولز» أرقى وأشهر ماكينات صنع القهوة المنزلية المختلفة التي تلبي شتى احتياجات وتطلعات محبي القهوة، إلى جانب أجود أنواع البن، إضافة إلى مطاحن القهوة المبتكرة، والأكواب المتميزة ذات أشكال ومواصفات فريدة، كذلك أدوات الباريستا التي تستخدم في المقاهي العالمية، وأدوات الشاي.

وتعليقاً على الاستحواذ على «كوفي تولز»، قال عضو مجلس إدارة شركة أوزان المتحدة القابضة محمد زيد الوزان: «سعداء بانضمام الموقع الإلكتروني الفريد من نوعه في الكويت (كوفي تولز) لسجل شركة أوزان القابضة، وذلك حرصاً منا على التنوع في الخدمات التي نقدمها، حيث نؤمن بما تقدمه التكنولوجيا في تبسيط وتسهيل عمليات الشراء والبيع، ونشكر شركة بالانس للاستشارات المالية على جهودهم المبذولة في تقديم افضل الحلول طوال فترة دراسة الصفقة لاتمام عملية الاستحواذ بنجاح».

وتابع: «غايتنا منح عشاق القهوة في الكويت تجربة تناول فنجان قهوة ذات طابع ومذاق خاص وهم في منازلهم.

فمن خلال «كوفي تولز» نوفر باقة متنوعة من المنتجات التي يمكن للراغبين في اقتنائها والتسوق بسهولة عبر موقع إلكتروني واحد حيث يتم الشحن والتوصيل داخل الكويت بالاضافة الى دول الخليج العربي كافة».

وأوضح أن «كوفي تولز» تقدم أيضاً خدمات ما بعد البيع المتمثلة في صيانة أجهزة وماكينات صناعة القهوة وذلك على يد خبراء ومتخصصين وفنيين محترفين، لضمان أفضل مستويات الخدمة، وحفاظاً على تميز وتفرد تجارب عملاء «كوفي تولز».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي