No Script

«Ooredoo» تتفق مع نادي الصم لتعزيز دور أصحاب الهمم... مجتمعياً

تصغير
تكبير

وقّعت «Ooredoo» اتفاقية شراكة مع النادي الكويتي الرياضي للصُّم، بحضور كل من المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال عيسى الموسى، ومدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب، ومدير إدارة شريحة ذات القيمة العالية مشاري العبدالجليل، ونائب رئيس مجلس إدارة النادي خالد سيد أمين، وأمين السر العام أنور الحربي، ومدير النادي ومترجم لغة الإشارة عبدالعزيز الكندري.

وستعزز «Ooredoo» البنية التحتية للمبنى الرئيسي للنادي الكويتي الرياضي للصُّم، من خلال توفير شبكة إنترنت وأفضل حلول الاتصالات، مع أجهزة تقوية الشبكة لتغطية إنترنت أكثر سرعة وفعالية وكفاءة لتشمل كل مكاتبه.

ومنحت الشركة موظفي وأعضاء النادي عروضاً حصرية على خدماتها ومنتجاتها وباقاتها، ويأتي ذلك في وقت لطالما بذلت «Ooredoo» جهوداً ملموسة واضحة لدعم مختلف فئات المجتمع.

وجاءت هذه الاتفاقية لتسلط الضوء على أصحاب الهمم (الأشخاص ذوي الإعاقة)، وبالتحديد الصُّم للمساواة بينهم وبين نظرائهم الأصحاء، وتوفير أدوات وسبل خاصة لتفعيل دورهم في المجتمع، اعترافاً من «Ooredoo» بدورهم الكبير في المشاركة في تحقيق إنجازات ترفع اسم الكويت، فضلاً عن قدرتهم الاستثنائية على التغلب على التحديات المختلفة.

وستساهم هذه الخطوة في تأهيل أصحاب الهمم من خلال توفير فرص تعليمية أكثر كفاءة، تعتمد على شبكة الإنترنت والبحث في الإنترنت، ما يؤدي إلى توسيع مداركهم، وتعزيز الوعي العام والمساهمة بدمجهم في المجتمع، بحيث سيتلقى موظفو «Ooredoo» حصصاً مخصصة لتعلم لغة الإشارة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي