No Script

«صوّرت 6 أعمال درامية»

عذاري... تهوى الكوميديا


عذاري في «محمد علي رود 2»
عذاري في «محمد علي رود 2»
تصغير
تكبير

تعيش الفنانة عذاري هذا الموسم حالة من النشاط الفني، حيث انتهت من تصوير 6 أعمال درامية، «نوح العين» و«دحباش» و«محمد علي رود 2» و«الرهائن» و«نساء قلن لا» و«انتقام مشروع»، منها ما سيعرض في السباق الدرامي الرمضاني المقبل ومنها ما هو موسمي.

وفيما أعربت عن أملها في خوض أعمال كوميدية عما قريب، بما أنها تفضل هذا الجانب على التراجيدي والدراما الاجتماعية الحزينة، أشارت في تصريح لـ«الراي» إلى أنها سوف تبدع بشكل أكبر إذا خاضت هذا الجانب، لأنها بالطبيعة تهوى الكوميديا و«القطات».

وعن أعمالها الستة، لفتت إلى أنه سيكون هناك تنوع في الأدوار التي تجسدها، موضحة أنها تؤدي دوراً مميزاً في مسلسل «محمد علي رود» وتجسد دور «أم عامر» وهي سيدة مرتاحة مادياً، حيث تساعد ابنة الفنان محمد المنصور «النوخذة»، وتستعين بها لتربية ابنها، بالإضافة إلى مساعدتها في شؤون البيت، ولكن لا تتعامل معها كخادمة بل كفرد من البيت وتخاف عليها وتنصحها.

أما عن دورها في «نوح العين»، فكشفت عن أنها تكون مخادعة وغشاشة، حيث تعمل في بيت النوخذة وتتعاون مع زوجته على خداعه، «فعندما تلد زوجة النوخذة ابنة، نخبره بأنها ولد ونجعله يعيش الوهم ونخدعه، وسوف تظهر مفاجآت في الأحداث سيعرفها المشاهد عند متابعته للمسلسل».

وفي ما يتعلق بمسلسل «انتقام مشروع» الذي انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها فيه، وما زال تصويره قائماً، أوضحت أنها تجسد دور والدة ليالي دهراب، «والتي تكون اتكالية على ابنتها وتعتمد عليها في كل شيء، وتنتظر المساعدات من الناس».

وعن مسلسل «دحباش»، أشارت إلى أنها تجسد فيه دور زوجة الفنان عبدالله الفريح، والتي تتعاون معه على مساعدة جارتهم وتربية ابنها، «إذ ان تلك الجارة وحيدة ولا تسمع ولا ترى وتحتاج أن نقف بجانبها ونساعدها»، موضحة أن المسلسل يقدم رسالة سامية، وهي حق الجار على الجار ومعاونته ومساعدته.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي