No Script

عام بعد عام من الغياب بحفلات فنية متنوعة

«زين» ترعى فعاليات «فبراير الكويت»

تصغير
تكبير

ترعى شركة زين للاتصالات، رسمياً مهرجان فبراير الكويت 2022 تحت شعار «العَودة»، والذي عاد بعد غياب عام كامل بسبب جائحة كورونا، وتُنظّمه شركة روتانا على مدار شهر مارس الجاري في مسرح «أرينا الكويت» بمول 360 احتفالاً بالأعياد الوطنية.

وذكرت الشركة في بيان لها، أن رعايتها المُستمرة لهذا المهرجان الوطني مُنذ نشأته، تأتي انطلاقاً من التزامها بالتواجد الرئيسي والفعّال في مُختلف الفعاليات والأنشطة التي تُصاحب المُناسبات الوطنية في شهري فبراير ومارس من كل عام.

وأكدت «زين» حرصها على مُشاركة الشعب الكويتي فرحة وبهجة الأعياد الوطنية، من خلال دعمها للعديد من البرامج والفعاليات التي تعكس حُب الكويتيين لوطنهم في هذه المناسبة الغالية من كل عام، لافتة إلى أن هذا العام يُصادف الذكرى الـ 61 لليوم الوطني والـ 31 للتحرير.

ونوّهت «زين» بأن رعايتها تُرسّخ من جهودها الحثيثة في تحقيق المُشاركة الفاعلة للمجتمع، مبينة أنها تعمل جاهدة لتحقيق هذا الهدف، وأنها حريصة على الدعم المتواصل والمشاركة الفعالة في الفعاليات والمناسبات الوطنية، خصوصاً خلال الفترة الحالية التي تشهد عودة الحياة الطبيعية ما بعد الجائحة.

وشددت «زين» على حرصها مشاركة الشعب الكويتي احتفالاته وأفراحه في هذه الأجواء الوطنية، مشيرة إلى أنها تضع بصمتها في هذا الاتجاه، بدعمها للعديد من الفعاليات والأنشطة ذات الطابع الوطني في الفترة المقبلة، في حين تأتي رعايتها الرسمية لهذا المهرجان من منطلق إيمانها البالغ بأهمية دور القطاع الخاص خصوصاً الشركات الكويتية في مشاركة المجتمع أفراحه واحتفالاته الوطنية.

واستضاف مهرجان فبراير الكويت «العودة» العديد من الحفلات التي أقيمت على مدار شهر مارس، بدءاً من حفل الفنان محمد عبده وحفل الفنان أصيل أبو بكر يوم الخميس 3 مارس، وحفل الفنانة نوال الكويتية وحفل الفنان فهد الكبيسي، وحفل الفنان فهد السالم يوم الجمعة 4 مارس.

واستضاف المهرجان حفل الفنان نبيل شعيل والفنانة أنغام والفنان إبراهيم دشتي يوم 10 مارس، وحفل الفنان عبدالله الرويشد والفنانة نوال الزغبي والفنان بدر نوري يوم 11 مارس، وحفل الفنان ماجد المهندس والفنانة أصالة والفنان مساعد البلوشي يوم 17 مارس، بالإضافة إلى حفلات أخرى لنخبة من الفنانين والنجوم الذين يزورون الكويت خصيصاً للمُشاركة في الفعاليات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي